fbpx

المشاهد نت

تعز: ضبط شخصين بحوزتهما نصف كيلو “حشيش”

تعز – عيسى محمود

ضبطت إدارة مكافحة المخدرات بشرطة تعز شخصين بحوزتهما نصف كيلوجرام من مادة الحشيش، في منطقة البعرارة وسط مدينة تعز مساء أمس السبت.

وقال نائب مدير إدارة مكافحة المخدرات، الرائد عمار الشرعبي، لـ”المشاهد” إن أفراد الأمن تمكنوا من ضبط شخصين بحوزتهم 518 جرام من مادة الحشيش، نوع (راتنج)، في منطقة البعرارة التابعة لمديرية المظفر.

وأشاد الشرعبي بتعاون المواطنين في الإبلاغ وإيصال المعلومات للأجهزة الأمنية لتتمكن من تنفيذ مهامها في ضبط ومحاربة هذه الآفة التي انتشرت مؤخرًا في مدينة تعز.

وكانت شرطة تعز قد أعلنت الخميس عن ضبط شخص مع زوجته داخل فندق الرياض وبحوزتهم 75 جرام حشيش وميزان الكتروني خاص بوزن الحشيش، وتستكمل إدارة البحث الجنائي معهم إجراءات التحقيق وإحالتهم الى الجهة المختصة.

إقرأ أيضاً  الأمطار تفاقم معاناة النازحين شمال محافظة الضالع

بالإضافة إلى ضبط ثلاثة مشتبهين، الثلاثاء الماضي، وبحوزتهم كميات كبيرة ومتنوعة من المواد المخدرة، بلغت أكثر من 6400 قرص لأنواع مختلفة، وقد تم إيداعهم الحجز لاستكمال الإجراءات القانونية وإحالتهم إلى جهة الإختصاص.

خلال سنوات الحرب الماضية، انتشرت المخدرات وانواع جديدة وأصناف مستحدثة، في مناطق واسعة من اليمن، في ظل انفلات أمني في مختلف المحافظات.

مقالات مشابهة