fbpx

المشاهد نت

“اليمن” يكتسح “غوام” بتصفيات آسيا للشباب

عدن – سعيد نادر

اكتسح منتخب اليمن للشباب نظيره منتخب غوام، بنتيجة كبيرة قوامها 10 أهداف مقابل هدف وحيد، في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا بأوزباكستان عام 2023.

وأنهى منتخب اليمن الشوط الأول من المباراة متقدمًا بأربعة أهداف مقابل هدف، سجلها كل من عمار القباطي في الدقيقة 21، وقاسم الشرفي هدفين بالدقيقتين 28 و 45، ومحمد الدمبر في الدقيقة 42، فيما سجل منتخب غوام هدفه الوحيد عند الدقيقة 29.

وفي الشوط الثاني أضاف شباب اليمن 6 أهداف أخرى، عن طريق محمد راضي في الدقيقة 53، وقاسم الشرفي بالدقيقة 56، وزكريا الطفطوف هدفين في 58 و 88، ومحمد الدمبر في 63، وأخيرًا محمد ناجي بالدقيقة 90.

إقرأ أيضاً  تعز: ضبط شخصين بحوزتهما نصف كيلو "حشيش"

وبهذا الفوز يرفع منتخب شباب اليمن رصيده إلى 7 نقاط، في المركز الثاني بالمجموعة، من فوزين على غوام ولاوس، وتعادل مع فلسطين، ويتبقى لليمن مباراة مصيرية أمام منتخب اليابان المتصدر؛ لتأكيد هوية المتأهل مباشرةً للنهائيات الآسيوية.

يذكر أن نظام التصفيات يفرض عدم احتساب نتيجة المباريات مع المنتخب الذي يحل في المركز الخامس من المجموعة، وهو هنا منتخب غوام.

ويتأهل متصدر المجموعة إلى نهائيات كأس آسيا المقرر إقامتها عام 2023 في أوزباكستان، كما يتأهل أفضل فرق تحتل المركز الثاني.

مقالات مشابهة