المشاهد نت

“الاتصالات اليمنية” تعلن أسعار الـ”4G المنزلي”

عدن – سعيد نادر

أعلنت شركة الإتصالات اليمنية، أسعار خدمة الانترنت المنزلي 4G، بالإضافة إلى أسعار الباقات المختلفة.

ونشرت الشركة على صفحتها بموقع بـ”الفيسبوك” قائمة بأسعار “المودمات”، اطلع عليها “المشاهد”، وقالت إنها تختلف باختلاف أنواع هذه “المودمات”.

وأشارت إلى أن المتوفر حاليًا هو من فئة INDOOR وبسعر 31،800 ريال غير شامل الضريبة، ويصل رسوم الاشتراك في الخدمة إلى 1000 ريال غير شامل الضريبة، وفيما يلي ينشر “المشاهد” قائمة الأسعار.

"الاتصالات اليمنية" تعلن أسعار الـ"4G المنزلي"

وكانت “الاتصالات اليمنية” قد دشنت قبل يومين خدمة 4G المنزلي في صنعاء، الحديدة، إب، ذمار، تعز، مأرب، عمران، صعدة، المحويت، حجة، البيضاء، المهرة، الضالع، ريمة، والجوف.

والخدمة التي أطلقتها شركة الاتصالات الواقعة تحت سيطرة جماعة الحوثي، عبارة عن “مشروع النطاق العريض اللاسلكي الثابت بتقنية الجيل الرابع”، وإطلاق خدمة “يمن فور جي”، التي ستقدم في باقات متعددة السعات، حسب إعلان الشركة.

إقرأ أيضاً  احتجاجات للمطالبة بتشغيل الكهرباء الحكومي في تعز

وأضافت الشركة، أن المرحلة الأولى من الخدمة تم تدشينها في عدة محافظات، مؤكدةً أنها تعمل حاليًا على استكمال تغطية بقية المحافظات.

وأشارت شركة الاتصالات إلى أنها سوف تقوم بتقديم وتوفير كافة احتياجات ومتطلبات السكان في كافة مناطق اليمن دون استثناء، في تلميح إلى توسيع الخدمة بالمحافظات الجنوبية من البلاد.

وكانت شركة الاتصالات قد أعلنت، الأسبوع الماضي، أنها سوف تطلق خدمة فور جي المنزلي، وأوضح مصدر في الشركة بتصريح سابق أن تأخر تدشين الخدمة يرجع بسبب الاختلاف على تحديد أسعار الخدمة.

مقالات مشابهة