المشاهد نت

مستجدات قضية مقتل الدكتور الدويل

عدن – سعيد نادر

أعلنت النيابة العامة في مدينة عدن (جنوب اليمن)، معلومات جديدة فيما يتعلق بمقتل طبيب النساء والتوليد الأشهر في المدينة، الدكتور أحمد الدويل.

ونقلت مصادر إعلامية، عن النيابة العامة إنها تتهم عددًا من أقارب الدكتور الدويل من “الدرجة الأولى”، مؤكدةً حصولها على “أدلة تثبت ذلك”.

وهي المرة الأولى التي تُعلن فيها معلومات جديدة عن قضية مقتل الدكتور أحمد الدويل، التي حدثت قبل نحو ثلاثة أشهر، وباتت قضية رأي عام حينها واستمرت كذلك لأسابيع، قبل أن يُمنع النشر فيها رسميًا.

وقُتل الدكتور الدويل في يوليو/تموز الماضي داخل مكتبه في عيادته بمدينة عدن، وسط ظروف غامضة، وقلة معلومات حول ملابسات الحادثة، رجحت في بداية الأمر أنه قُتل منتحرًا.

إقرأ أيضاً  بالقرب من «روبيمار».. مقتل وفقدان صيادين يمنيين

غير أن مصادر مقربة من الطبيب الراحل استبعدت فرضية الانتحار، عطفًا على المشاريع التي كان يستعد الدويل لتنفيذها قبل مقتله.

فيما أشارت مصادر أخرى نقلًا عن أسرة الطبيب، أن عائلته كانت تعيش مشاكل بين زوجتي الدكتور الدويل، والتي كانت إحداهنّ تدير عيادة الدكتور في عدن.

يشار إلى أن الأجهزة الأمنية كانت قد اعتقلت أبناء الدكتور الدويل، بالإضافة إلى مجموعة شباب من جيران منزل الطبيب الراحل؛ بغرض التحقيق معهم.

والدكتور أحمد الدويل أشهر أطباء التوليد في مدينة عدن، واليمن عمومًا، وهو صاحب أول مركز للانجاب عبر تقنية “أطفال الأنابيب” في عدن.

مقالات مشابهة