المشاهد نت

منتخب الناشئين يفوز على منتخب بوتان بنتيجة ثقيلة

تعز – أسامة الكُربش :

حقق منتخبنا الوطني للناشئين فوزًا عريضًا على منافسه منتخب بوتان بثمانية أهداف دون مقابل في المباراة التي أقيمت ظهر اليوم ضمن منافسات المجموعة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 17 عامًا والمقامة في دولة بنغلاديش.

و سيطر المنتخب المنتخب اليمني على كامل مجريات المباراة وافتتح التهديف في الدقيقة 10 عن طريق اللاعب عبدالرحمن عبدالنبي مستغلًا خطأ دفاعيًا من بوتان وبعدها بــ 5 دقائق أضاف عادل عباس الهدف الثاني وفي الدقيقة 23 عزز اللاعب محمد محمد خالد النتيجة بتسجيله الهدف الثالث من كرة رأسية، ومن رأسية أخرى سجل عبدالرحمن الخضر الهدف الرابع في الدقيقة 40 وقبل نهاية الشوط الأول تحصل منتخبنا على ركلة جزاء نفذها محمد وهيب بنجاح لينتهي الشوط الأول بخماسية نظيفة.

إقرأ أيضاً  «مركزي صنعاء وعدن».. أزمة تعصف بالقطاع المصرفي

وفي الشوط الثاني لم يتغير شكل المباراة واستمر المنتخب اليمني بالاحتفاظ بالكرة وتهديد المرمى، وسجل البديل محمد البرواني الهدف السادس عند الدقيقة 60، وابتعد أنور الطريقي بالنتيجة بإضافته للهدف السابع في الدقيقة 73 واختتم أحمد الجماعي مهرجان الأهداف في الدقيقة 84 لتنتهي المباراة بنتيجة ثمانية أهداف دون رد.

وبهذا الفوز حصل المنتخب اليمني على أول ثلاث نقاط ليتصدر مجموعته التي تضم بوتان وبنغلاديش وسنغافورة.

وسيلاقي منتخبنا نظيره منتخب سنغافورة في مباراته الثانية يوم الجمعة القادمة.

ويشارك في التصفيات 45 منتخبًا وزعت على 10 مجموعات وحسب نظام التصفيات فسيتأهل إلى النهائيات التي ستقام في البحرين عام 2023 متصدرو كل مجموعة بالإضافة إلى أفضل خمسة منتخبات جاءت في المركز الثاني.

مقالات مشابهة