fbpx

المشاهد نت

حصيلة ضحايا الهجوم الصاروخي على مأرب

قصف حوثي على مأرب

مأرب – سعيد نادر

أعلنت السلطات المحلية في محافظة مأرب (وسط اليمن)، الثلاثاء، حصيلةً أولية لضحايا الهجوم الصاروخي على المحافظة، مساء أمس الاثنين.

وقال المركز الاعلامي لقوات الحكومة اليمنية في مأرب، نقلًا عن مصادر طبية، إن 4 قتلى بينهم طفلين، و 5 جرحى هي الحصيلة الأولية للهجوم الذي استهدف مخزنًا للأسلحة، ومقر المنطقة العسكرية الثالثة.

وانفجر مخزن الذخائر في مقر المنطقة العسكرية الثالثة، واستمرت الانفجارات لأكثر من ساعة، فيما تناثرت المقذوفات المتفجرة إلى الأحياء السكنية المجاورة وسط المدينة.
 
وأضافت أن أضرارًا واسعة تعرضت لها مبانٍ مدنية كثيرة في الأحياء القريبة من موقع الانفجار، بالإضافة إلى مخيمات النازحين المجاورة.

وتحصّل “المشاهد” على أسماء وهوية الضحايا من القتلى والجرحى نتيجة الهجمات الصاروخية، وهم من القتلى: رحاب محمد صالح فصيلة، شعلان صادق أحمد عامر السويدي (نازح من جبل راس بالحديدة)، رموش صالح عامر فصيلة (نازحة من حريب القراميش بمأرب)، وماون سيف الحبابي.

إقرأ أيضاً  احتدام المواجهات العسكرية في تعز

بينما أسماء الجرحى هم: زعيم أحمد السعويدي (نازح من جبل راس بالحديدة)، عبدالعزيز حسن حزين (نازح من صرواح بمأرب)، الطفل مأرب صدام قصيلة (نازح من حريب القراميش بمأرب)، منتصر صادق (نازح من الحديدة)، وبهاء محمد الزجام (نازحة من محافظة المحويت).

وفي الوقت الذي اتهمت فيه السلطات المحلية في مأرب جماعة الحوثي بالوقوف خلف هذا الهجوم الصاروخي على مأرب، نفت الجماعة بشكل رسمي، اليوم الثلاثاء، الاتهامات الموجهة إليها بالضلوع في الهجوم.

وقالت جماعة الحوثي في بيان نشرته في النسخة التابعة لها من وكالة الأنباء “سبأ”، إنه لا صلة لها بالهجموم الصاروخي على مأرب.

مقالات مشابهة