المشاهد نت

استعدادات كبيرة لمؤازرة منتخب «المغرب» في عدة مدن يمنية

جماهير تتابع مباريات مونديال قطر عبر الشاشات العملاقة في صنعاء - متداول

صنعاء – نبيل شايع :

يستعد عدد من اليمنيون لمؤازرة المنتخب المغربي الذي يخوض مباراة هامة مع منتخب البرتغال في دور الثمانية ضن بطولة كأس العالم2022 المقامة في دولة قطر في السادسة من مساء اليوم السبت.

وتوافد في وقت مبكر اليوم السبت العشرات من المواطنين في عدد من الشوارع والميادين الجديدة التي نُصبت فيها شاشات عرض عملاقة خلال اليومين الماضيين بمبادرة من رجال أعمال يمنيين لبث مباراة المغرب والبرتغال.

في حديثه لـ”المشاهد”،يقول الناشط علي حجيره،أن” عدد من الشركات التجارية في صنعاء تعهدت بتوزيع جوائز للحاضرين مباراة المغرب والبرتغال في عدد من الملاعب ونقاط التشجيع المنشرة في صنعاء”.

ودفع فوز المنتخب المغربي على نظيرة الاسباني قبل يومين ،الكثير من اليمنيين الى متابعة مباريات كأس العالم خاصة في ربع ونصف النهائي ويقول المواطن حسن الحمادي لـ”المشاهد “،أنه “اضطر يوم أمس إلى دفع مبلغ مالي للمساهمة مع عدد من جيرانه للاشتراك في القنوات الفضائية التي ستنقل مباراة المغرب ضد البرتغال من أجل أن يشاهد تلك المباراة مع عائلته في منزلهم.”

إقرأ أيضاً  أعمال ميدانية لفتح طريق الحوبان-تعز

وعلى منصات التواصل الاجتماعي غيّر العديد من الناشطين بروفايلتهم بعلم المغرب وشعارات مؤازرة لمنتخب أسود الأطلس.

كما تحدث العديد من النشاطين لـ”المشاهد “،كيف استغل بائعو القات الاقبال على شراء القات من قبل مشجعي المنتخب المغربي رغم غلاء سعره بسبب الشتاء ويقول الناشط وسيم الكولي ” نتمنى فوز المنتخب المغربي لأننا والكثير من المشجعين انفقنا أموالاً كثيرة لشراء القات من أجل الاستمتاع بمشاهدة المباراة اليوم”.

ويُعد المنتخب المغربي الأول عربياً في الوصول إلى ربع نهائي في تاريخ المونديال العالمي لكرة القدم.

مقالات مشابهة