المشاهد نت

رئيس الوزراء بن دغر يوجه بصرف رواتب وزارة الادارة المحلية اليوم

قال وزير الادارة المحلية رئيس اللجنة العليا للاغاثه عبدالرقيب فتح “ان رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر وجه اليوم وزارة المالية بصرف مرتبات ديوان وزارة الادارة المحلية”.

وأضاف الوزير فتح في تصريح نقلته لوكالة الانباء اليمنية سبأ  انه سيتم صرف المرتبات لعدد 931 وهم اجمالي موظفي الادارة المحلية واجمالي المبلغ المستحق سبعة واربعين مليون وثلاثمائة وخمسة وثمانون ألف وخمسة وثمانون الف وخمسمائة وواحد وثمانون ريال وخمسة وتسعون فلساً”.

وأشار الى ان الصرف سيتم لجميع موظفي ديوان الوزارة وفقا للكشوفات المسلمة لوزارة المالية وفق كشوفات العام 2014م..مؤكداً ان هذه التوجيهات أتت للتخفيف من معاناة الموظفين بسبب انقطاع المرتبات في المناطق الخاضعة لسيطرة المليشيا الانقلابية.

إقرأ أيضاً  اللحوح... سيدة مائدة الإفطار الرمضانية

كما أكد وزير الادارة المحلية ان توجيهات رئيس الوزراء جاءت بناء على توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وحرص الحكومة الشرعية على اهتمامها بكافة ابناء الشعب اليمني في كل محافظات الجمهورية ..مشيراً الى ان هذه الاجراء ستخفف كثيرا من الاوضاع المعيشيه الصعبة للموظفين جراء الحرب العبثية والظالمة التي تقوم بها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية وسيطرتها على مفاصل الدولة ونهبها الممتلكات ما ادى الى تردي الاوضاع الاقتصادية لكافة موظفي الدولة.

  • متابعات
مقالات مشابهة