المشاهد نت

تبادل إطلاق النار بعدن بين “اطراف الشرعية “والامارات ترفض قرارات هادي

دبابة تتبع الرئاسة بالقرب من مطار عدن - صفحة عدن سيتي

المشاهد – عدن – خاص :

تحتشد قوات تابعة  للرئيس هادي على اطراف مطار عدن وفي مديريات خور مكسر والمنصورة   منذ يوم امس من جهة ومن جهة اخرى قوات امنية  يقودها قائد شرطة عدن اللواء شلال وقوات من الحزام الامني بقيادة نبيل المشوشي المدعومين من الامارات وذلك بعد رفض قائد حماية أمن المطار المقدم صالح العميري والمعروف ب أبوقحطان , أوامر رئاسية تقضي بتسليمه لمطار عدن الدولي لقوات من الحماية الرئاسية.

وتبادل الجانب اطلاق النار بالقرب من مطار عدن وتوقفت حركة الملاحة على خلفية قرار رئاسية بتغيرات قادة عسكريين اصدرها الرئيس الشرعي عبد ربه منصور هادي  المقيم في عدن  من ضمنهم رفض قائد حماية أمن المطار المقدم صالح العميري والمعروف ب أبوقحطان , أوامر رئاسية تقضي بتسليمه لمطار عدن الدولي لقوات من الحماية الرئاسية.

إقرأ أيضاً  تعز…تسجيل وفيات بالكوليرا

وقال مصدر عسكري رفيع لموقع المشاهد ان تبادل  لاطلاق النار بين اطراف الشرعية دون  فيما اوقع قتيل وجرحى .

واضاف المصدر ان الحشود العسكرية سببها تعنت الامارات ووقوفها ضد قرارات الرئيس هادي ودعمها لأطراف وقادة عسكرية  تخضع لها  وتعارض الرئيس الشرعي عبد ربه منصور هادي .

هذا ويحتشد مقاتلين من المقاومة  الى جانب قوات الرئيس هادي تحسبا لتطور الموقف ، علما ان ما يجري يعيد الى اذهان الكثير الحرب الاهلية التي دارت في الجنوب في 86 ثمانين اطرافها نفس اطراف الصراع اليوم .

مقالات مشابهة