المشاهد نت

سيطرة ميدانية وتقدم مهم للمقاومة الشعبية فى مديرية عتمة بمحافظة ذمار

المقاوة الشعية في مديرية عتمة محافظة ذمار

المشاهد_متابعات :

تمكنت المقاومة الشعبية اليوم، السبت، من استعادة سوق الثلوث (مركز مديرية عتمة) بمحافظة ذمار، وذلك بعد ساعات فقط من سقوطه بأيدي جماعة ا الحوثي قوات الرئيس السابق وصالح .

فيما تسود حالة من الهدوء الحذر جبهة حلفان بمديرية عتمة ـ أبرز الجبهات المشتعلة بين المقاومة الشعبية وعناصر من جماعة الحوثي

الانقلابية ـ بعد ليلة من الاشتباكات العنيفة دارت حول جبال حلفان منذ منتصف ليلة أمس، الجمعة، واستمرت حتى الساعات الاخيرة من فجر اليوم السبت.

وأوضح مصدر في المقاومة، في تصريحات صحفية، ان رجال المقاومة تمكنوا أمس من وضع كمائن استهدفت امدادات وتعزيزات للميليشيا الانقلابية، ما أسفر عن سقوط اكثر من 30 شخصاً من الميليشيا بين قتيل وجريح، وأسر 12 آخرين واستعادة أطقم عسكرية من المليشيا.

إقرأ أيضاً  تعز: العيد دون زيارات في ظل الحصار

ونجحت الكمائن في عرقلة إمدادات جماعة الحوثي  القادمة من مدينة ذمار والتي لا يزال بعضها في مدينة الشرق والاخرى في خط وصاب العالي عتمة، ولم تتمكن من التحرك لتعرضها لكمائن قبل ان تصل الى حلفان.

وفي جبهة سوق الثلوث، أكدت المصادر أن كتيبة من رجال المقاومة نفذت ظهر اليوم عملية إلتفاف على عناصر المليشيات بعد ساعات من سيطرتها على السوق جنوب مديرية عتمة، موقعين قتلى وجرحى وفرار عدد من عناصر المليشيا.

ونصبت المقاومة الشعبية مدفعية ثقيلة من خلف وأمام مواقع جماعة الحوثي في حلفان وجبل عتمة والقطع ومركز المديرية.

مقالات مشابهة