المشاهد نت

طببيب يمنى بفوز بجائزة سقراط الدولية في الطب والرعاية الصحية

الدكتور الكامل يفوز بجائزة سقراط في الطب

_المشاهد _خاص

 

فاز الدكتور/ محمد احمد  الكامل -استشاري الأمراض الجلدية والتجميل بجائزة “سقراط الدولية في الطب والرعاية الصحية”، ونال لقب “أفضل مدير للعام”2017 بعد ترشيحه من قبل لجنة جوائز سقراط الدولية التابعة لجمعية الاعمال الاوروبية بالمملكة المتحدة،

كما فازت المؤسسات الطبية التي يرأسها ويديرها الدكتور محمد الكامل بلقب “أفضل مؤسسة طبية”. وسيتم تسليم الجوائز والشهادات في حفل جوائز سقراط بمنتدى القادة 2017 والذي يعقد في مؤسسة المدراء، أكسفورد، لندن، 28 مارس 2017م؛وسيتم في الفعالية التي تمثل واحدا من أهم الأحداث في تقويم الأعمال لهذا العام تسليط الضوء على المؤسسات الرائدة التي حققت انجازات متميزة في مختلف الأصعدة، والقادة الابرز في ترك بصمات واضحة في مجالات تخصصهم.

تقوم لجنة الجائزة باختيار أكثر المؤسسات استحقاقا لها من خلال عملية اختيار دقيقة وتقوم بتكريمهم في حفل الجوائز السنوي وذلك لإنجازاتهم المهنية مع منحهم جوائز قيمة وأوسمة وشهادات دولية تقديرا لنجاحاتهم.

و عبر الدكتور الكامل -مدير “عيادات بيوتي ديرم” للأمراض الجلدية والتجميل بصنعاء، ورئيس “المركز الاقليمي لمكافحة الليشمانيا” فى تصريح صحفي عن سعادته البالغة لترشحه والمؤسسات الطبية التي يديرها لمثل هكذا جوائز مرموقة، والتي تتوج جهوده المتفانية خلال عقد ونصف في تطوير ودعم ابحاث الجلد وتخفيف معاناة مرضى الأمراض الجلدية بأحدث الطرق والتقنيات العلمية الحديثة،بالاضافة الى دعم البحث العلمي واجراء العديد من الابحاث العلمية المنشورة في مجلات علمية دولية محكمة.

إقرأ أيضاً  مصير العائدين من المعتقل

يذكر ان   الجمعية الاوروبية للأعمال تقيم سمويا  بتنظيم جوائز سقراط السنوية كمبادرة دائمة من أجل إلقاء الضوء على إنجازات المؤسسات الرائدة وقادتها الذين من خلال عملهم بجد وإحساسهم المتميز استطاعوا ان يحققوا تطور ملحوظ لأعمالهم مما يدعم تبادل الأفكار والخبرات بين المجتمع الدولي في مجالات متعددة تشمل الطب والعلوم والاقتصاد والسياسة والثقافة. وتتكون لجنه جائزة سقراط بأوكسفورد التي تعد مركز العالم للتعليم والثقافة من رواد في مجال الأعمال والعلوم والثقافة، وهي لجنة دولية مستقلة قامت في خلال الأعوام الماضية بتقدير أفضل المؤسسات والشخصيات الرائدة في العالم.

مقالات مشابهة