المشاهد نت

حضرموت :المحافظ يعلن عن منح شقق سكنية وتحديد أراضي لأسر الشهداء

اراضي سكنية في حضرموت

المشاهد -متابعات :

كشف محافظ حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك بأنه تم اتخاذ قرار بشأن منح شقق سكنية لأسر الشهداء وتحديد مساحة أراضي لهم سيتم الاعلان عن توزيعها في 24 ابريل تكريمًا ووفاءً لتضحيات الشهداء الأماجد في الذود عن حياض الوطن وأمنه واستقراره .

وأوضح محافظ حضرموت بأنه سيتم البحث عن مستثمرين للقيام بأعمال البناء لمشروع سكني متكامل للشهداء ليتم تقديمه لأسرهم كأقل ما يمكن تقديمه – حسب قوله- .

وجاء ذلك في الكلمة التي القاها محافظ حضرموت في ورشة العمل الذي نظمه أمس بالمكلا فرع اللجنة الوطنية للمرأة بالشراكة مع مركز المرأة للدراسات والبحوث بجامعة حضرموت لعرض دراسة وأعداد مصفوفة حول أوضاع الأسرة في حضرموت (المشكلات والاحتياجات والتدخلات)  بتمويل من مؤسسة العون مطالبًا بضم شهداء حضرموت إلى كشوفات شهداء الوطن عمومًا داعيًا الجهات المختصة إلى رفع هذه الكشوفات لفخامة رئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء.

إقرأ أيضاً  خمس نصائح طبية لمرضى القولون العصبي في رمضان

وتوقعت مصادر مطلعة في حضرموت بأن يشمل هذا التكريم جميع شهداء حضرموت منذ حرب صيف 1994م وما تلاها من تصفيات جسدية لرجالات وكوادر حضرموت العسكرية والأمنية الأبطال على أيدي ما يسمى بتنظيم القاعدة الارهابي وكذا شهداء قوات النخبة الحضرمية الذين استشهدوا في معركة تحرير مناطق ساحل حضرموت من رجس عصابات الاجرام والارهاب وكذلك الشهداء العسكريين والمدنيين الذين سقطوا في التفجيرات الارهابية .

مقالات مشابهة