المشاهد نت

مصدر حكومي: قضية الطالبة اليمنية المحتجزة في تركيا تتابع على مستوى عالي

المشاهد:

قال مصدر حكومي مسئول”أن الحكومة تتابع باهتمام قضية الطالبة اليمنية المحتجزة لدى السلطات التركية، وتبذل كل الجهود عبر القنوات الدبلوماسية للإفراج عنها وتوضيح ملابسات القبض عليها”

 ونقلت وكالة “سبأ” عن المصدر قوله “أن رئيس الحكومة اصدر توجيهاته إلى وزير الخارجية لمتابعة الموضوع بصورة عاجلة ومستمرة لإيجاد حل عاجل لمشاكل الطالبة المحتجزة وكذلك مشاكل بقية الطلاب في جمهورية تركيا في اقرب وقت ممكن”.

 وأعرب المصدر عن “ثقته في حل القضية سريعا انطلاقا من أواصر العلاقات الخاوية المتميزة بين اليمن وتركيا على المستويين الرسمي والشعبي، والتنسيق المشترك في معالجة أية صعوبات أو إشكالات تواجه اليمنيين المتواجدين هناك”.

إقرأ أيضاً  تداعيات المنخفض الجوي في حضرموت والمهرة

وذكر المصدر “ان هناك تحركات عاجلة ومستمرة في قضية الطالبة اليمنية المحتجزة في تركيا، ويتم متابعة الموضوع على مستوى عالي من القيادة السياسية ممثلة بالرئيس شخصيا والحكومة والدبلوماسية اليمنية أولا بأول”.

 وأكد المصدر “أن اليمنيين في الخارج سواء كانوا طلاب او غير ذلك هم محل اهتمام ورعاية الحكومة وضمن واجباتها ولن تتوانى عن القيام بكل ما يلزم لحل اية قضايا او إشكالات تواجههم في أي مكان حول العالم”.

مقالات مشابهة