المشاهد نت

الضالع: قيادة اللواء 83 تؤكد معالجتها خطأ سقوط أسماء من كشوفات الراتب

المشاهد-متابعات :

قالت قيادة اللواء 83 مدفعية بمحافظة الضالع إنها تقوم بمعالجة وتصحيح الخطأ الغير مقصود الذي نجم عنه سقوط بعض الأسماء من كشوفات رواتب اللواء، مؤكدة أن مرتبات جميع الأفراد موجودة وستصرفها اللجنة خلال يومين، داعية الجميع الى التحلي بالصبر والحفاظ على الأمن والاستقرار.

وكان محتجون من أفراد اللواء 83، المرابط بجبهة مريس، نظموا، امس الجمعة، وقفه احتجاجية بمدينة الجباره بمريس، احتجاجا على سقوط اسماؤهم من كشوفات لجنه صرف الرواتب لشهر ديسمبر.

وأكدت قيادة اللواء، في بلاغ صحفي اطلع  بالمحافظة، أنها تقوم بمعالجة الخطأ وتصحيحه لاستيعاب الأسماء التي سقطت من كشوفات اللواء والمدرجة ضمن افراد المقاومة بالجبهة لقوام اللواء.

إقرأ أيضاً  إحصائية: جماعة الحوثي الأولى في تفجير المنازل

ودعت، في بلاغها، أفراد المقاومة والجيش الوطني في الجبهة، إلى التحلي بالحكمة والصبر والحفاظ على الأمن والاستقرار، والابتعاد عن التوتر والتشنجات الناجمة عن بعض الهفوات والأخطاء الغير مقصودة، وخصوصاً فيما يتعلق بسقوط بعض الأسماء من كشوفات راتب شهر ديسمبر.

 وأكدت أن مرتبات جميع افراد الجيش والمقاومة موجودة لدى اللجنة وستصرف بشكل طبيعي خلال اليومين القادمين.

وحذرت قيادة اللواء، ضمن البلاغ، كافة الأشخاص أو العناصر أو الجهات التي تسعى لإثارة البلبلة والتحريض وزرع الفتنة في أوساط منتسبي اللواء، وحملتهم كامل المسئولية عما سيترتب على ذلك من نتائج سلبية.

مقالات مشابهة