المشاهد نت

قبائل الصبيحة بعد توافدها الي مدينة عدن تمهل السلطات المحلية 24 ساعة من اجل هذا المطلب

قيائل الصبيحة يطالبون بتأمين مناطقهم - أرشيفية

المشاهد

طالبت قبائل الصبيحة السلطة المحلية بعدن وقيادة التحالف العربي بالإسراع  القبض على المتهم بقتل احد ابنائها من قبل قوات الحزام الامنى في مداخل مدينة عدن قبل اسبوع وتنفيذ وتطبيق العدالة على المتهم بالجريمة الشنيعة  حسب تعبيرهم  .

وقال بيان صادر عن قبائل الصبيحة وزع علي وسائل اليوم  ” لقد تابعتم الجريمة النكرا ء التي ارتكبها قائد الحزام الأمني المدعو هدار الشوحطي وعملية الاعدام التي قام بتنفيذها والتي ازهق روح الشاب سعيد بها الدين شكري بغير وجة حق وخارج نطاق السلطات والعدالة والقانون .”

 

وأكدت قبائل الصبيحة ان وقفتهم حتى الان سلمية ومطالبهم مشروعة وعادلة مشددين على ضرورة الاسراع في تنفيذ العدالة وقول كلمة الحق ونصرة المظلوم خلال مدة لا تزيد عن 24 ساعة .

 

وكانت حشود قبيلة كبيرة قد توافدت منذ يومين الي ساحة العرض للإحتجاج والمطالبة  بالقبض علي المتهم بقتل احد ابناء قبيلة الصبيحة .

إقرأ أيضاً  معلمو حضرموت ينفذون وقفة احتجاجية

 

نص البيان

 

بيان صادر عن قبائل الصبيحة لسلطات الدولة والتحالف

 

سم الله الرحمن الرحيم

لقد تابعتم الجريمة النكرا التي ارتكبها قائد الحزام الأمني المدعو هدار الشوحطي وعملية الاعدام التي قام بتنفيذها والتي ازهق روح الشاب سعيد بها الدين شكري بغير وجة حق وخارج نطاق السلطات والعدالة والقانون .

ان وصولنا اليوم الى محافظة عدن الثلاثاء الموافق ١٦/٥/٢٠١٧م نطالبكم بالتالي

١_نطالب سلطات الدولة والتحالف العربي بالاسراع في تنفيذ وتطبيق العدالة على المدعو هدار الشوحطي المتهم بعملية اعدام الشاب سعيد بها الدين شكري الصبيحي

٢_الرد على رسالتنا بصورة واضحة وعلنية يسمعها الجميع وعبر كل الوسائل المتاحة للنقل .

٣_وقفتنا حتى الان سلمية ومطالبنا مشروعة وعادلة ونرجو الاسراع في تنفيذ العدالة وقول كلمة الحق ونصرت المظلوم ونرجو ان لا تطول المدة الزمنية اكثر من ٢٤ ساعة .

 

عبدالرحمن جلال عبدالقوي شاهر الصبيحي

 

نجل شيخ مشائخ الصبيحة

مقالات مشابهة