المشاهد نت

قيادة محور تعز ترفض اي اجراءات تتجاوز القيادة الشرعية للمحافظة

من اجتماع قيادة محور تعز اليوم

المشاهد -خاص :

اكدت قيادة محور تعز رفضها لأي اجراءات من شأنها تجاوز ماوصفته القيادة الشرعية للسلطة المحلية لمحافظة تعز.

ودعت قيادة المحور في في بلاغ حصل لـــ”  المشاهد ” محافظ تعز الي سرعة العودة والعمل من داخل المحافظة .

واضاف البلاغ الي ان عودة المحافظ وادارة المحافظة من الداخل سوف يسهم في ترسيخ سلطة الدولة وضبط الايرادات وتطبيع الحياة حسب البلاغ .

يأتى هذا في الوقت الذي تعيش فيه محافظة تعز تجاذبات سياسية مختلفة حيث اكدت مصادر خاصة لـــ” المشاهد ” ان الشيخ عارف جامل يسعي  من خلال تحركات واسعة الي طلب تأييد قيادات عسكرية ووجاهات اجتماعية وقيادات سياسية وحزبية الي  ترشيحه لتولي منصب محافظ تعز بدلا عن المحافظ المعمري متعذرا حسب المصادر بغياب المحافظ المعمري خارج تعز واخيرا سفره الي مصر .

نص البلاغ الصادر عن قيادة محور تعز

“تشدد قيادة محور تعز  على أهمية توحيد الجهود والعمل بين مختلف أبناء محافظة تعز لاستكمال تحرير المحافظة  من المليشيات الإنقلابية الباغية ودحرها من كافة أرجاء تعز وكسر الحصار المفروض على سكان مدينة تعز منذ ما يزيد عن عامين .

 

وتؤكد قيادة المحور  على دعم كل الجهود لتطبيع الأوضاع في المدينة بقيادة محافظ المحافظة الاستاذ علي المعمري وبما يعزز من حضور الدولة في المدينة وتفعيل دور الأجهزة الأمنية وتنشيط الجوانب الخدمية وفق الإمكانات المتاحة .

إقرأ أيضاً  زجاج السيارات... وسيلة للتعبير والتواصل

 

إن قيادة محور تعز تؤكد على رفضها أي إجراءات من شأنها تجاوز القيادة الشرعية للسلطة المحلية ؛ وتدعو المحافظ في هذا السياق إلى  سرعة العودة والعمل من داخل المحافظة ؛ لما لذلك من دور في ترسيخ سلطة الدولة وضبط الإيرادات وتطبيع الحياة في المدينة أو تفويض احد الوكلاء أثناء غيابه بما يمنحه صلاحيات  يستطيع من خلالها تسيير  أداء اجهزة  السلطة المحليه .

 

كما تثمن الجهود الكبيرة لأجهزة الدولة ومؤسساتها ومكاتبها التي تعمل في ظروف بالغة التعقيد وبامكانيات شبه منعدمة داعيا الحكومة الشرعية والقيادة السياسية إلى دعم قيادة السلطة المحلية لكي تقوم بدورها المنوط بها في خدمة المحافظة على مختلف الأصعدة الأمنية والاقتصادية  والإنسانية .

 

كما نؤكد على ضرورة أن يستوعب الجميع المخاطر المحدقة بالمحافظة والمتمثلة باستمرار حرب المليشيات الإنقلابية الأمر الذي يوجب على كل أبناء تعز أن يرصوا الصفوف ويقفوا الى جانب قيادتهم السياسية والسلطة الشرعية حتى دحر الانقلاب واستعادة الدولة على كل شبر من تراب تعز واليمن”

 

صادر عن قيادة محور تعز

 الأحد التاريخ : 21-5-2017

مقالات مشابهة