المشاهد نت

عدن :افتتاح قاعة الاتحاد للاجتماعات والمؤتمرات و جلسات مرتقبة لمجلس النواب

المشاهد-متابعات :

أفتتح رئيس الوزراء اليمني “أحمد عبيد بن دغر” اليوم الأحد، في العاصمة المؤقتة عدن قاعة الاتحاد للاجتماعات والمؤتمرات بحضور عدد من الوزراء ومحافظ المحافظة الدكتور عبد العزيز المفلحي.

ذكر “بن دغر” خلال الإفتتاح إن الرئيس عبدربه هادي سماها الاتحاد إيماناً منه ببناء اليمن الاتحادي، عنوان لمستقبل افضل و منصة لإقامة الفعاليات لمجلس النواب و الشورى و للأحزاب السياسية ، و الأنشطة الحكومية و اللقاءات الاجتماعية و الاقتصادية.

و قال إن كلمة، الاتحاد هو ما سيكون عليه أبناء اليمن في عدن و صنعاء و تعز و حضرموت و الحديدة وصعده واب و باقي محافظات اليمن، اتحاد تتوزع فيه السلطة و الثروة ، سلطة لا تكون حكراً على أحد و ثروة لا يتحكم بها أحد.

وأشار إلى أن الأيام القادمة في عدن أفضل و مستقبلها مشرق، و ما هي الإ ايّام قليلة و يتحقق ما وعدنا به، ولقد اشتغلت محطة الكهرباء “المنحة المقدمة من دولة قطر” ب60 ميجاوات ، و سبقها قبل سته أشهر مساعدة إماراتية للكهرباء و مؤخراً أعلنت الإمارات عن التبرع ب100 ميجاوات، و قد اشترينا مئة ميجاوات ستدخل الخدمة ابتداءً من الأسبوع القادم.

إقرأ أيضاً  الجارديان البريطانية ... اليمن.. بلد ساحر ومعقد ويساء فهمه كثيرًا!

من جانبه أوضح وزير السياحة اليمني “محمد قباطي” في منشور بصفحته على “فيس بوك”، إن محافظة عدن ستشهد قريبا جلسات مجلس النواب تمهيدًا لخطوات قيام اليمن الفدرالي الاتحادي الجديد وإنزال مسودة الدستور للاستفتاء.

يذكر أن رئيس الحكومة كان قد غادر مدينة عدن قبل مايزيد عن شهر وتأتي عودة الحكومة الي مدينة عدن وعودة محافظ عدن عبدالعزيز المفلحي بعد الكثير من الجدل حول التجاذبات السياسية التي اوصلت الامور الي التردئ في كل المستويات في العاصمة المؤقتة عدن

مقالات مشابهة