المشاهد نت

رجل دين حوثي يفتي بإهدار دم فنان يمنى كوميدي شهير

الفنان محمد الاضرعي

المشاهد -متابعات :

أفتى رجل الدين التابع لجماعة الحوثي المسلحة “عبدالكريم بن عبدالله الشرعي”، اليوم الخميس، باهدار دم الممثل الكوميدي اليمني محمد الأضرعي.
وزعم “الشرعي” في منشور بصفحته على شبكة التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، إن الفنان الأضرعي يتعمد الإساءة المتعمدة، والمتكررة لآل بيت الرسول صلى الله علية وسلم.
وذكر: “أفتي بإهدار دم الممثل محمد الأضرعي، وذلك لإساءته المتعمَّدة والمتكررة لآل بيت رسول الله صلى عليه وآله وسلم، وتناول كلاً من الإمام علي كرَّم الله وجهه، وتناول بالاسم فاطمة بنت محمد، والإمامين الحسن والحسين عليهما سلام الله. وعلى مدى شهر رمضان المبارك تنشر حلقات الإساءة والفجور في الخصومة”.
واتَّهم الشرعي قناة سهيل التي تبث برنامج “غاغة” للفنان الأضرعي بعداوتها “لآل بيت رسول الله، وقد كشفت زيفهم وكذبهم ومروقهم عن دين الإسلام”.
وأضاف: “ألا لعنة الله على كل يمني مسلم شيعي أو سني داخل السعودية أو اليمن، يقابل الكافر الزنديق محمد الأضرعي ولا يقوم بهدر دمه، اللهم إني بلَّغت، اللهم فاشهد”.
ويحضى برنامج “غاغة” الذي يقدمه الفنان اليمني الكوميدي “محمد الأضرعي” على فضائية سهيل، بمتابعة واسعة من الجمهور اليمني والخليجي.

مقالات مشابهة