المشاهد نت

هذا ماحدث في مدينة إب ظهر اليوم

المشاهد :

قتل مواطن ، ظهر اليوم الخميس،  في مديرية الشعر بمحافظة إب وسط البلاد.

أكدت مصادر محلية  إن مسلحين يتبعون جماعة الحوثي  قتلت مواطنا  من أبناء منطقة العود التابعة لمديرية الشعر، أثناء مروره بسيارته في أحد نقاط التفتيش التابعة لها.

وأوضحت المصادر إن المسلحين  قتلوا  المواطن أمام أسرته، حيث كان يستقل سيارته وبرفقته ست نساء.

وتعد هذه الجريمة هي الثانية بنفس الطريقة  ارتكبتها جماعة الحوثي  خلال الثلاثة الأيام الماضية. حسبما قالت المصادر

إلى ذلك عثر سكان محليون في أحد مزارع فرع العدين غرب إب، مساء اليوم الماضي، على جثة مواطن مجهول الهوية.

وذكرت المصادر إن الجثة عليها آثار تعذيب في مناطق متفرقة من جسدة خاصة منطقة الوجه، موضحة أن الرجل قتل تحت التعذيب بطريقة وحشية.

في سياق آخر أفادت مصادر محلية إن رصاص راجع أصابت شابان في رئسيهما، أصيبوا على أثر ذلك بالشلل، كما جرح أربعة أطفال بإصابات بالغة في منطقة الوجه والعين، عندما كانوا يلعبون بالألعاب النارية التي انفجرت بهما، في الوقت الذي يرقدون فيه في مستشفى الثورة العام بمدينة إب.

إقرأ أيضاً  حماية الشباب من التطرف في المهرة

وطالب الأهالي بمنع استيراد هذه المتفجرات الخطيرة التي تعد من الظواهر السلبيه في متناول الأطفال والمنتشرة في مجتمعنا باللامبالاة، مما تؤدي إلى الوفاة لبعض الأطفال وراح ضحيتها عديد من الأطفال وبعض الشباب الذين يستخدمونها في المناسبات والأعياد بشكل كبير.

وتشهد محافظة إب منذ سقوطها بيد جماعة الحوثي و صالح ، فوضى عارمة وفلتان أمني، وارتكاب جرائم بشعة بحق المواطنين من حين إلى آخر من قبل المسلحين المنتشرين بكثرة داخل المحافظة، وإخضاع السكان لسلطة المليشيات وابتزازهم ماليا.

المصدر “الاشتراكى نت “

مقالات مشابهة