إغتيالات تطال عسكريين في تعز واللجنة الأمنية تعقد اجتماعاً طارئاً

Share on facebook
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on twitter
Share on linkedin
مدينة تعز

المشاهد -خاص :

إغتال مسلجون مجهولون ظهر اليوم الاربعاء في تعز احد افراد الجيش الوطنى .

وقالت مصادر عسكرية لــ” المشاهد ” ان الجندي بشير المعافري  احد افراد اللواء 17 قتل برصاص مسلحين في شارع مستشفي الثورة .

واضاف المصدر انه لقي مصرعه وجرح سائق “الموتور ” الذي استقله بعد خروجه من المستشفي حيث كان يتعالج من اصابه سابقة له في مواجهات عسكرية سابقة .

وفي ذات السياق قتل قائد عسكري في منطقة الحصب الشارع العام .

وقال مصدر محلي لــ” المشاهد ” ان الضابط احمد الشرمانى كان في طريقة في ساعة الحادية عشر من مساء امس الي موقعه العسكري في جبل الهان ” حين اطلق عليه مسلح مجهول عدة طلقات نارية اردته قتلاً   .

يأتي ذلك بعد يومين من اغتيال نجل قائد الشرطة العسكرية وسط مدينة تعز في جولة العواضي

وفي سياق متصل   عقدت اللجنة الامنية بتعز برئاسة قائد المحور اللواء الركن خالد فاضل،اليوم الأربعاء،اجتماعاً طارئاً لمناقشة أخر التطورات الأمنية والميدانية في المحافظة.

وحسب مصدر اعلامي اكد لـــ” المشاهد ” ان الاجتماع الذي حضره قيادات السلطة المحلية وعدد من القيادات العسكرية والأمنية  ناقش مشكلة الاختلالات الأمنية وظاهرة الاغتيالات واستكمال ترتيب الانتشار الأمني للقوات الخاصة.

وشدد الاجتماع  على ضرورة تحرك كل لواء في إطار نطاقه ورفع اليقظة الامنية والعسكرية و العمل على الحد من وقوع الجريمة وملاحقة مرتكبيها عن طريق الحملة الأمنية. و أقر الاجتماع بدء حماية وتأمين السجن المركزي من قبل القوات الخاصة استعداداً لنقل المساجين اليه ، واستمرارية الانتشار الأمني للقوات الخاصة في مداخل المدينة.

وخلص الاجتماع إلى ضرورة تفعيل الحملة الأمنية وتواجدها ضمن خطة أمنية متكاملة يتم تنفيذها على أرض الواقع بمشاركة أفراد وأطقم من كافة الوحدات العسكرية والامنية ومقرها الشرطة العسكرية.

Share on facebook
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on linkedin
مقالات مشابهة
الأكثر قراءة
استطلاعات الرأي