المشاهد نت

صورة لوزراء في الحكومة الشرعية تشعل مواقع التواصل الاجتماعي سخرية وانتقاد

المشاهد -خاص :

لاقت صورة انتشرت في مواقع التواصل  الاجتماعي مساء اليوم الثلاثا لوزراء في الحكومة  اليمنية الشرعية سخرية وانتقاد واسع  حيث اظهرت الصورة الوزراء من بينهم وزير الخارجية اليمنى عبدالملك المخلافي ووزير الخدمة المدنية عبدالعزيز جباري ،ووزير الثقافة مروان دماح وشخصيات سياسية كبيرة ودبلوماسية  في الحكومة  الشرعية  وهم حفلة فنية في القاهرة احياها الفنان اليمنى احمد فتحي وابنتها الفنانة بلقيس .

حيث علق الصحفي والمحلل السياسي عباس الضالعي معلقا علي الصورة في صفحته علي الفيس بوك “اجتماع طارئ لحكومة الشرعية في القاهرة لمناقشة الاوضاع الداخلية!!”

صورة لوزراء في الحكومة الشرعية تشعل مواقع التواصل الاجتماعي سخرية وانتقاد
وزير الخدمة المدنية ووزير الثقافة في الحكومة الشرعية يكرمان في حفل القاهرة احدي الفنانات

مغردون اخرون دمجوا صورة الوزراء في الحفلة الفنية مع صورة اخري للموظفين المضربين عن الطعام في اعتصامهم المفتوح في شارع جمال بتعز في مقارنة غاية في الايجاز  لا تحتاج الي تعليق .

كما علق اخرين علي الصورة بشكل منفعل معتبرين ان الحفلة الفنية ليست اولية وطنية في جدول اعمال الوزراء الذين يفترض ان يكون لهم حضور في معالجة قضايا المواطن في ظل الاوضاع المزرية التى يمر بها في كل المستويات .

إقرأ أيضاً  فشل إعادة فتح طريق صنعاء -الضالع-عدن

وسخر الصحفي اليمني نبيل سبيع في منشور عليه معلقا علي تكريم وزراء الشرعية في الحفلة الفنية قائلا” أمس، في حفل أحمد فتحي وبلقيس، كرموا بعض مسؤولي الشرعية المتواجدين في مصر.
سألني صديق: على أيش كرموهم؟
قلت: لأنهم اشتروا فلل وشقق.”

وفي تناول منتقد حاول بعض المغردين بالمقارنة  من خلال دمج صورة لوزراء الشرعية في حفلة القاهرة الفنية مع وزراء في حكومة مايسمي بــ” الانقاذ ” وهم في جبهات الحرب ساخرين من ماوصفوة بعدم الشعور بالمسئولية عن وزراء حكومة الشرعية .

يذكر أن الانتقادات الشعبية تزداد بشكل كبير  حول الاداء الهزيل لحكومة الشرعية من  حضورها الفاتر في الوقوف علي قضايا المواطن الخدمية والامنية وايضا مشكلة صرف المرتبات

 

مقالات مشابهة