المشاهد نت

السلطة المحلية بتعز تطالب الامم المتحدة بإجراءات عاجلة لإيقاف مجازر جماعة الحوثي

ضحايا مجزرة التى ارتكبتها جماعة الحوثي بحق اطفال تعز

المشاهد-متابعات :

طالبت السلطة المحلية بمحافظة تعز المجتمع الدولي والأمم المتحدة باتخاذ إجراءات عاجلة وصارمة توقف المذبحة المروعة ضد سكان مدينة تعز ،وتنهي المأساة الانسانية لهذه المدينة، والمستمرة منذ ما يزيد عن عامين .

وعبرت السلطة المحلية في بيان لها امس  عن اسفها إزاء الصمت الدولي ، وحالة التراخي الواضحة في الموقف من جرائم الانقلابيين بمحافظة تعز.

وندد البيان بقيام جماعة الحوثي  بقصف الاحياء السكنية بالمحافظة بصواريخ الكاتيوشا وقذائف المدفعية مما ادى الى استشهاد واصابة 15 من المدنيين بينهم اطفال .

واكدت السلطة المحلية ان جماعة الحوثي  تقصدت استهداف المدنيين وإيقاع اكبر عدد من الضحايا منهم وتحويل الاحياء المكتظة بالسكان الى هدف مباشر لصواريخها وقذائفها.

إقرأ أيضاً  الحوثي: توصلنا مع السعودية إلى اتفاق مبدئي

وناشد البيان كافة المؤسسات والمنظمات المحلية والعالمية ، مضاعفة جهودها الإغاثية ، والإنسانية ،” للتخفيف من وطأة الحرب الوحشية والحصار المفروض على المدينة من قبل الانقلابيين” .

ودعا البيان أبناء المحافظة وقواها السياسية والمدنية الى المزيد من التلاحم والاصطفاف إلى جانب السلطة المحلية والجيش الوطني حتى استكمال عملية التحرير وكسر الحصار ، وإعادة جبر وبناء ما دمرته حرب الانقلابيين ضد المحافظة .

مقالات مشابهة