المشاهد نت

الوزير شريم فى مدينة تعز وزيارته تنال إهتمام المغردين فى مواقع التواصل الاجتماعي

اثناء تجول الوزير شريم فى مدينة تعز

المشاهد -خاص :

زار وزير المياه والبيئة في حكومة بن دغر العزي هبة الله شريم، اليوم السبت،  مدينة تعز، كاول وزير فى الحكومة يصل المدينة  ويتفقد الوضع  الانسانى والمعيشي على حقيقته فيها  .

ونقلت وكالة “سبأ” الرسمية عن الوزير أن “زيارته تهدف للاطلاع على الأوضاع بشكل عام والمياه كقطاع مهم وحيوي يخدم ملايين المواطنين في هذه المدينة الصامدة التي سطرت أروع البطولات رغم المعاناة الكبيرة”.

وأضاف أن “الزيارة تهدف أيضا إلى إطلاع الأصدقاء والأشقاء والمنظمات والمانحين، والتأكيد لهم أن مدينة تعز تتعافى ونعطي دفعة للجميع بأن يسارعوا إلى الإسهام وبشكل فاعل في تطبيع الأوضاع عبر ملامسة الهموم والمشاكل التي يجابهها إخواننا في هذه المدينة الباسلة بأبطالها وكل الشرفاء والمخلصين”.

وتابع “الحرب الحاقدة أفرزت معاناة كبيرة لقطاع كبير من الموظفين وزادت من الأعباء المعيشية للمواطنين بجانب المشاكل المتمثلة بانقطاع المياه وكل الخدمات الأساسية”.

وناقش وزير المياه والبيئة اليمني، بحضور وكلاء المحافظة ورؤساء مؤسسات المياه والصرف الصحي ومياه الريف وممثلين عن النقابات المهنية، أوضاع المياه وكيفية العمل على تشغيل بعض الآبار الإسعافية لإنقاذ الأوضاع والصعوبات والتحديات الكبيرة التي تقف في طريق استئناف تشغيل مشروع المياه والآبار لتخفيف جزء من المعاناة في المدينة بهذا الجانب.

إقرأ أيضاً  تسجيل وفيات بالكوليرا في حجة

كما تم مناقشة المشروع الإستراتيجي المتمثل بمشروع تحلية مياه تعز الذي سيخدم كافة المواطنين وعملية البدء بتنفيذه قريبا بإنشاء محطة التحلية في المخا بدعم من السعودية وإكمال خطوات المشروع، مع استكمال الجيش الوطني تحرير الجبهة الغربية وتحقيق الانتصار لهذه المدينة، حسب الوكالة.

وقام شريم بزيارة ميدانية لمؤسسات المياه والآبار في أحياء الجحملية وصينة ووادي القاضي، والاطلاع على طبيعة الحلول الإسعافية للمياه، بالإضافة إلى جولة في شوارع تعز.

كما زار ايضا ساحة الحقوق والحريات وسط مدينة تعز حيث يعتصم المئات من الموظفين مطالبين برواتبهم

وقد اعتبر الكثير من المغردين فى مواقع التواصل الاجتماعي ان الزيارة  لفتة تستحق الشكر للوزير شريم الذي قدم الى مدينة تعز فى ظل تخاذل الكثير من الحكومة وخاصة اولئك الذين هم من ابناء المحافظة .

مقالات مشابهة