المشاهد نت

تعرض كابل الألياف الضوئية لعمل تخريبي جنوب محافظة مأرب

المشاهد -عارف الواقدي -خاص :

أكد مصدر في المؤسسة العامة للأتصالات أن فريقا هندسيا تابع للمؤسسة  يواصل اليوم الاربعاء اصلاح كابل الألياف الضوئية بعد تعرضه لعمل تخريبي من قبل عناصر خارجة عن القانون السبت الماضي، جنوبي محافظة مأرب.

وقال المصدر  لـ”المشاهد” ان عناصر تخريبية كانت قطعت اثنين من كابلات الألياف الضوئية للأتصالات والانترنت في منطقتي واسط، وأم ريشة، بمديرية الجوبة، جنوبي المحافظة.

وتمكنت الفرق الهندسية من أصلاح الكابل الأول ليل الاثنين الفائت، في حين يؤكد المصدر ان الفرق تعمل اليوم الأربعاء على استكمال اصلاح الكابل الأخر.

وأكد المصدر ان الفرق الهندسية قالت ان ساعات مساء اليوم الاربعاء القادمة سوف يكون الكابل جاهزا، وان خدمتي الاتصالات والانترنت سوف تعود الى كافة المديريات التي شهدت ضعفا في خطوط الاتصال والانترنت اليومين الماضيين.

إقرأ أيضاً  استعادة زراعة وتصدير البصل في المخا

سكان مديرية الجوبة، من جانبهم استنكروا الاعمال التخريبية التي تنفذها عناصر التخريب الخارجة عن الامن، موضحين ان هذه الأعمال تسيئ لأبناء المديرية بشكل عام.

وأوضح السكان في حديثهم لـ”المشاهد” ان الاعمال التخريبة تزايدت في الفترة الاخيرة، في الوقت الذي استغربوا فيه من صمت قيادة المنطقة العسكرية والسلطات الأمنية تجاه هذه الافعال، وعدم قيامهم بأي اجراءات رادعة تجاه المخربين.

مقالات مشابهة