المشاهد نت

تخرج دفعة جديدة من القوات الخاصة بمحافظة مأرب

تخرج دفعة جديدة من القوات الخاصة

المشاهد-خاص :

شهدت محافظة مأرب، اليوم السبت، حفلاً عسكرياً  بمناسبة  تخرج  دفعة جديدة من  القوات الخاصة في المنطقة العسكرية الثالثة  تلقت دورات فى المهارات القتالية.

وفي الحفل الذي حضره عددا من القيادات العسكرية قال قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن أحمد حسن جبران، في تصريح خاص لـ”المشاهد” ان تخرج هذه الدفعة الجديدة في المهارات القتالية تعتبر خطوة جبارة للجيش الوطني.

وقال ان أن الهدف من الدورة هو  تأهيل الجنود بدورات قتال مناطق مفتوحة وإقتحام مباني ودورات السلاح، ومهارات قتالية، تضيف فى الجانب التدريبي  مهارات جديدة ونوعية  لأفراد القوات الخاصة

واضاف أن  مثل هذة الدورات العسكرية في مدرسة القوات الخاصة  انها تتميز  بقدارات قتالية عالية ومتميزة. .

مؤكدا ان تخرج هذه الدفعة من كوكبة مدرسة القوات الخاصة “تشعرنا بإننا نبني جيش حقيقي وقوي يتمتع بالقدرات والمهارات الكبيرة”.

إقرأ أيضاً  سجون أرتيريا تزخر بهم.. الإفراج عن صيادين يمنيين

مؤكدا ان هناك العديد من الدورات القادمة والمتخصصة في هذا الجانب مستقبلا.

بدوره قائد مدرسة القوات الخاصة العميد ركن أمين محمد عوض، أكد ان هذه الدورات مهمة وترفع جانب الوعي القتالي لدى الجنود.

موضحا لـ”المشاهد” ان الجندي يكتسب فيها مهارات عالية في القتال، وإستخدام الأسلحة، وفي القنص، وإقتحام المباني، ومكافحة الإرهاب، وكافة مراحل القتال، موضحا ان الفرد في هذه المدرسة يتلقى تدريبات ومهارات خاصة، لا يمكن ان يتلقاه في مدارس التدريب الأخرى، لانه لدينا في هذه المدرسة كوادر خاصة درست داخل وخارج هذا الوطن.

 

وفي ختام الحفل تم تكريم اوائل الخريجين على الدفعة والمبرزين من المشاركين في الدورات وعدد من الضباط المدربين فى الدورات .

مقالات مشابهة