المشاهد نت

مصادر اعلامية مؤتمرية تكشف عن مصير طارق صالح واولاد الرئيس السابق صالح

المشاهد-خاص:

كشف قياديون في حزب المؤتمر الشعبي العام مصير العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح بعد تضارب الأنباء حول مصيره بعد مقتل الرئيس السابق علي عبدالله صالح على يد جماعة الحوثي أمس الاثنين في صنعاء.
ونعت الإعلامية في حزب المؤتمر الشعبي العام ورئيس دائرة المرأة للتأهيل وتنمية المهارات في الحزب حنان حسين العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح وقالت أنه قتل يوم الأحد الماضي في منزله بالعاصمة صنعاء .
وأضافت في بيان على صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك “أن الرئيس السابق علي عبدالله صالح وبقية افراد الحراسة المتواجدة اثناء الحصار أدوا الصلاة على جثمان طارق في جامع الثنية قبل يوم من مقتل صالح مشيرة الى أن الأخير أوصى بدفن جثمان العميد الركن طارق الى جوار قبر والده في حصن عفاش .
واشارت الى تعرض العقيد الركن محمد محمد عبدالله صالح تعرض لإصابة بشضية من صاروخ في الكبد أسعف على اثرها للمستشفى الالماني ومعه الرائد أحمد الرحبي و قد تم اختطافهم من المستشفى على يد المشرف الحوثي المدعو ابو عيسى وحملتهم المسؤولية الكاملة عن حياتهم.
في ذات السياق, أكد السكرتير الصحفي للرئيس السابق نبيل الصوفي أن العميد طارق قاتل حتى استشهد وصلى عليه الرئيس السابق في مسجد الثنية وسط المواجهات.. مؤكداً رواية حنان حسين حول محمد شقيق طارق.
وكان الحوثيون قد أعلنوا اليوم أنهم قتلوا العميد الركن طارق محمد صالح، قائد معسكر الملصي، وخمسة من حراسته الشخصية، خلال الاشتباكات التي دارت بينها وبين قوات الرئيس السابق صالح في اليومين الماضيين.

إقرأ أيضاً  أسعار صرف العملات مقابل الريال

[ads1]

مقالات مشابهة