المشاهد نت

أسرة الرئيس الراحل صالح تغادر مدينة عدن 

المشاهد-خاص:

كشف مصدر  مقرب من عائلة الرئيس الراحل  علي صالح مساء اليوم  عن مغادرة العائلة  للعاصمة المؤقتة عدن الى دولة الامارات العربية بعد تمكنها من الوصول الى مدينة عدن يوم امس قادمة من صنعاء وسط حراسة أمنية مشددة من قبل قوات الحزام الامني وامن عدن

وقال المصدر في حديث خاص لـ”المشاهد” ان ترتيبات تمت في العاصمة المؤقتة عدن في وقت سابق   لمغادرة اسرة صالح مباشرة الى دولة الامارات العربية المتحدة التي يقطن فيها نجل صالح الاكبر احمد علي

موضحا ان اسرة الرئيس السابق علي عبدالله صالح  لم تكن تنوي الاستقرار فيها منذ مغادرتها لصنعاء.. نافيا في الوقت ذاته الانباء التي تحدثت عن استقرار اسرة صالح في العاصمة عدن تمهيدا لاستقبال احمد علي صالح الذي توقعت بعض الجهات بأن دولة الإمارات  قد  توكل اليه مهاما عسكرية في عملية استكمال تحرير اليمن من الانقلاب رغم انه لم يحدد موقفا واضحا من الشرعية حتى اللحظة .

إقرأ أيضاً  تقرير حقوقي يكشف تفاصيل «حياة القهر» بالبيضاء

وكانت قوات عسكرية و امنية  كبيرة من قوات الحزام الامني لعدن وامنها قد قامت بحماية موكب عائلة صالح منذ وصولها الى عدن وحتى مغادرتها عبر مطار عدن الدولي بحسب ذات المصادر .

يشار الى ان الاهتمام الكبير الذي ابدته قوات الحراك المسماة بالحزام الامني أثار ردود أفعال متباينة حيث اتهم عدد من ناشطي الجنوب قيادات الحراك بالكذب والخداع باسم القضية بينما هم في الحقيقة – حد قولهم – مرتبطين بصالح واقربائه .

مقالات مشابهة