المشاهد نت

فضيحة جديدة تتعلق بالتعينات العائلة وهذة المرة نجل شيخ قبلى قائد للواء عسكري

المشاهد-خاص:

كشف الكاتب الصحفي مروان الغفوري عن فضيحة جديدة في التعيينات العائلية في المؤسسة العسكرية، بطلها نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن الأحمر.
ونشر الغفوري على صفحته بموقع فيسبوك صورة لقرار أصدره الأحمر في الـ ٢٥ من يوليو الماضي بقضي بتكليف العقيد محمد ناجي الشائف ٢٣ عاماً بقيادة اللواء الأول مدفعية، من ألوية الجيش الوطني.
والعقيد الشاب هو نجل الشيخ محمد بن ناجي الشائف حاصل على الثانوية العامة، وفر من مدرسة عسكرية في بريطانيا بعد أن قضى فيها بضعة أشهر.. وفقاً للغفوري.فضيحة جديدة تتعلق بالتعينات العائلة وهذة المرة نجل شيخ قبلى قائد للواء عسكري
وتلاقي حملة التعيينات المخالفة للقانون التي يصدرها مسؤولون في الشرعية استنادا لمعيار القرابة الأسرية والتي كان آخرها تعيين الشاب الشائف قائدا للواء الأول مدفعية ردود فعل ساخرة ومستنكرة فى مواقع التواصل الاجتماعي.
ويقود الصحافي نبيل الأسيدي، وكيل نقابة الصحافيين اليمنيين، حملة “اللهم لاحسد” عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي يقوم من خلالها برصد قرارات التعيينات الغير قانوية لتعرية فساد الحكومة الشرعية.
يذكر أن بعض تعيينات الحكومة الشرعية لاتعتمد على أي معايير لشغل الوظيفة العامة، بل تنحصر المعايير بالمحسوبية وصلة القرابة ومراكز النفوذ والمصلحة حالها حال التعيينات التي تصدرها جماعة الحوثي للموالين لها.

مقالات مشابهة