المشاهد نت

شاهد أول صورة للعميد طارق صالح يرقد فى أحد المستشفيات

المشاهد-خاص:

كشفت صحيفة عربية اليوم أن نجل شقيق الرئيس الراحل طارق مازال حي .

ونشرت صحيفة ” اليوم السابع ” المصرية صور حديثة تظهر العميد طارق صالح قائد الحماية الرئاسية وهو يرقد فى إحدي المستشفيات التى لم تذكر مكانه.

وقالت الصحيفة ان مصادر مقربة من أسرة الرئيس الراحل، أكدت لها، أن العميد طارق على قيد الحياة ونجح فى الخروج من صنعاء، وظل يتنقل متخفيا من بطش الحوثيين منذ أحداث مقتل الرئيس السابق صالح

واصافت ان هذة المصادر اكدت ان طارق  الآن بصحة جيدة ولم ترغب فى الإفصاح عّن مكانه المحدد الآن، إلا أنها أكدت أنه بداخل اليمن ويتلقى الرعاية الطبية على أيدى أطباء ، وأن المقربين منه لم يرغبوا بالتعليق على شائعة وفاته من قبل حرصا على حياته ولعدم توفر معلومات حاسمة في حينه.

إقرأ أيضاً  بعد مرور عام من الوساطة الصينية بين السُّعُودية و إيران، أين يسير اليمن؟

وشارك شقيق طارق قائد القوات الخاصة فى عهد عمه صالح العميد يحيي محمد عبدالله صالح رابط الخبر فى صفحته فى الفيس بوك مساء اليوم وهو مايرجح أن يكون هو مصدر الخبر ويعزز من مصداقيته الصور الحديثة للعميد طارق وهو يرقد على سرير المرض وعليه أنبوب طبي فى الأنف وهو بحالة

وحسب فننين فى التاثيرات والفيتوشوب أكدوا ” للمشاهد ” ان الصورة فى شكلها الطبيعي ولم بكرا عليها أي تأثيرات فنية .

وواضح فيها ملامح الإصابة  التى يعتقد انه خطيرة الأمر الذى جعل الإعلان عن العميد طارق مازال حيا أمر صعب حتى تجاوز مرحلة الخطورة .

وكانت الاخبار قد تضاربت حول مصير العميد طارق بعد مقتل عمها وكان أغلبها تتحدث على أن جماعة الحوثي أسرته وأخري تتحدث عن مقتله .

مقالات مشابهة