المشاهد نت

هذا ماتطرق له رئيس الحكومة بن دغر بخصوص موازنة عام 2018م

ريئس الحكومة بن دغر

المشاهد-

أعلنت الحكومة اليمنية أن موازنة هذا العام ستكون افضل من موازنة العام 2014م وستستوعب كافة المرتبات والأجور للموظفين في القطاعين المدني والعسكري وضمان استمرار صرفها بانتظام وتجاوز العقبات التي حدثت في العام المالي الماضي.

جاء ذلك على لسان رئيس الحكومة أحمد عبيد بن دغر خلال اجتماع عقده اليوم مع اللجنة العليا لإعداد الموازنة العامة للدولة للعام ٢٠١٨م بالعاصمة المؤقتة عدن.

وشدد بن دغر وفقا لوكالة سبأ الحكومية على التزام الجميع بتوريد ما عليهم من التزامات ضريبية وجمركية إلى خزينة الدولة وتفعيل القوانين النافذة بهذا الخصوص.

واستعرض نائب وزير المالية الدكتور منصور البطاني مشروع الموازنة العامة للدولة للعام ٢٠١٨، والجهود التي بذلتها الوزارة لاعدادها وسيتم الاعلان عنها خلال الايام القليلة القادمة.. مؤكدا ان موازنة هذا العام ستضبط عملية صرف المرتبات والأجور بانتظام.

إقرأ أيضاً  مبادرات مجتمعية لمساعدة الفقراء في رمضان

وجرى تكليف عدد من أعضاء اللجنة للوقوف على المؤشرات الأولية للموازنة وتدقيقها والرفع بها إلى اللجنة العليا للموازنة في اجتماعها القادم لإقرارها وإعلانها.

يذكر أن الحكومة اليمنية ظلت خلال الاعوام الماضية تسير أعمالها على موازنة العام 2014 رغم اعلانها مطلع يناير من العام الماضي أن أموال موازنة 2017 باتت متوفرة وأنها ستشمل جميع المحافظات دون استثناء بعد وصول 200 مليار ريال (800 مليون دولار) من العملة المحلية التي جرت طباعتها في روسيا إلى عدن.

مقالات مشابهة