المشاهد نت

قيادات مؤتمرية تطالب برفع العقوبات عن نجل صالح

المشاهد-خاص:

طالبت قيادات وأعضاء حزب المؤتمر الشعبي العام بمحافظة مأرب التحالف العربي الذي تقوده السعودية برفع كل العقوبات المفروضة علي أحمد علي عبدالله صالح, نجل الرئيس السابق صالح الذي قتل في الرابع من ديسمبر الماضي على يد الحوثيين.

جاء ذلك خلال اجتماع موسع اليوم الاحد لقيادات واعضاء وكوادر المؤتمر الشعبي العام بمأرب بحضور رئيس الفرع الشيخ منصور الصيادي والشيخ محسن بن معيلي ووزير النفط السابق في حكومة الانقاذ ذياب بن معيلي والشيخ مراد بن معيلي وعدد من مشائخ وأعيان مأرب لمناقشة المستجدات التي حدثت بعد الثورة التي دعا اليها الرئيس السابق صالح ضد الحوثيين والتي انتهت بمقتله على يد جماعة الحوثي.

وقال الشيخ منصور الصيادي أن اي قرارات تصدر من صنعاء هي قرارات تحت الضغوطات والتهديد وان المسار الذي رسمه الرئيس السابق صالح واضح لمواجهة جماعة الحوثي التي لاعهد لها ولا ذمة ولاتوجد أي شراكه مع الحوثيين.

إقرأ أيضاً  مبادرة مجتمعية تنجز صيانة طريق بطول 32 كيلو مترا

وأضاف بأن الذين يتحدثون بإسم المؤتمر في مأرب إشارة كما يبدو لشخصيات سياسية تتولى مناصب فى السلطة المحلية لم يسميها  ليس لهم  صفه تنظيمية وهم مفصولين ويسعون لاستغلال الحزب لمصالحهم الشخصية وكسب الاموال وان قيادات المؤتمر في مأرب لن تدخل مع طرف الا بشراكه حقيقية في كل مرافق الدوله العسكرية والمدنية حسب ماجاء فى البيان.

وخرج الاجتماع بجملة من التوصيات منها رفع العقوبات عن نجل الرئيس السابق والشراكة الحقيقة في مرافق الدولة المدنية والعسكرية بالاضافة الى انشاء معسكرات خاصة بالعسكريين والمدنيين المؤتمريين واعتراف كل القوى السياسيه بحزب المؤتمر كشريك حقيقي.

ومن ضمن التوصيات التي خرج بها الاجتماع فتح جبهات خاصة للمقاتلين المؤتمريين وانصارهم وتوفير كل الدعم اللوجستي والعسكري والمالي للحزب ووقف الخطاب الاعلامي ضد الزعيم وحزبه وتوحيد الخطاب الاعلامي لمواجهة الحوثيين.

مقالات مشابهة