المشاهد نت

المحافظ أمين محمود يناقش مع الدكتور الشعيبي أوضاع جامعة تعز

المشاهد-كريم الحاج -خاص:

أكد الدكتور أمين محمود محافظ محافظة تعز حرص قيادة السلطة المحلية واهتمامها بجامعة تعز باعتبارها صرح اكاديمي منوط بها اعداد قادة المستقبل.

وقال خلال لقاءه اليوم الدكتور محمد سعيد الشعيبي رئيس جامعة تعز, ان قيادة السلطة المحلية تعول كثيرا على دور الجامعة في تخريج الشباب القادر على تحقيق النهوض التنموي والخدمي بالمحافظة   وسنعمل على تذليل كل الصعوبات التي تعترض سير العملية التعليمية بالجامعة.

وأشاد محمود بقيادة وكادر الجامعة التي عملت في ظروف بالغة الصعوبة خصوصا اثناء الحرب وهو مايؤكد الحس الوطني العالي لدى قيادة الجامعة التي عملت على استئناف الدراسة رغم ضراوة الحرب والمواجهات.. وفق قوله.

وثمن الدكتور امين محمود محافظ تعز  الدور الذي يضطلع به الكادر الاكاديمي والاداري بالجامعة .وفي اللقاء تم مناقشة عدد من القضايا المتصلة بسير العملية التعليمية واليات الارتقاء بها بمايحقق الاهداف المرجوة

إقرأ أيضاً  تحويل مستحقات الطلاب اليمنيين المبتعثين بالخارج

وفي اللقاء اطلع الشعيبي محافظ تعز على سير العملية التعليمية بالجامعة والجهود المبذولة لتطوير الاداء الاداري والارتقاء بالعمل الاكاديمي .

واشار الدكتور الشعيبي الى ان قيادة الجامعة وكادرها الاكاديمي والاداري قد استشعرت مسئولياتها في وقت مبكر وعملت على تهيئية وتاهيل البنى التحتية للجامعة واستئناف العملية التعليمية في ظروف صعبة انطلاقا من مسئولياتها في بناء جيل متسلح بالعلم والمعرفة .

وأكد ان قيادة الجامعة تضع نصب عينها اهمية تجاوز اثار الحرب من خلال اعادة تاهيل مباني الكليات وتخفيف معاناة الطلاب والكادر التعليمي منوها بحرص القيادة السياسية والحكومة على مواصلة التعليم في الجامعة وتذليل كافة المعوقات حيث تم الاسبوع الماضي صرف مرتبات منتسبي الجامعة من خلال ايداع مرتب الشهر الماضي في حساب الكريمي .

 

مقالات مشابهة