المشاهد نت

محافظ تعز يفتتح أقسام الدراسات العليا فى كلية الطب بجامعة تعز

المشاهد-كريم الحاج -خاص:

قام محافظ تعز الدكتور أمين محمود ورئيس جامعة تعز الدكتور محمد الشعيبي   اليوم السبت بافتتاح أقسام الماجستير للجراحة العامة وبكالوريس طب وصيدلة في كلية الطب بجامعة تعز .

وفي الحفل الذي أقيم بالمناسبة أكد المحافظ في كلمة ألقاها بالمناسبة أن التعليم من أولويات السلطة المحلية وينبغي أن ندرك أننا سنخرج من هذه الحرب بقوة وإرادة صلبة لبناء المستقبل بيد واحدة .

وقال “في الوقت الذي لازالت مليشيات الحوثي توجه مدافعها نحو المدينة لتدمير مؤسسات الدولة افتتحت أقسام وبرامج دراسية جديدة للاستمرار في التعليم وتحدي للجهل والظلام التي تحمله المليشيات وأحلامها بالتحكم بهذه المحافظة التي هي منارة للعلم والحضارة “.

وأضاف ” إن مستقبل تعز قاتل لأجله الطبيب والمهندس والدكتور إلى جانب إخوانهم في الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وسطرتم بطولات تعجز كل حروف اللغة عن كتابتها ولعل مدينة صمد أبطالها لأكثر من ثلاث سنوات أمام الحرب ودافعوا عن مدينتهم بكل جدارة وانتصار لهم جديرون أيضا بأن يكونوا منارات للعلم والثقافة “.

إقرأ أيضاً  بعد انتهاء التكدس بالوديعة.. استئناف «تأشيرات العمرة»

وأكد أن صرف مرتبات موظفي الجامعة سيتم خلال أيام قليلة مشيرا الى أن قيادة المحافظة ستعمل بكل ما أوتيت من طاقة وجهد على إستمرار صرف المرتبات بصورة منتظمة.

وأشاد المحافظ بالجهود التي بذلت من قبل رئاسة الجامعة وعمادة الكلية مؤكدا دعم السلطة المحلية للعملية التعليمية والعمل على توفير كل الاحتياجات والمتطلبات لتحقيق مخرجات متميزة في العلم والتنوير .

من جهته قال الدكتور محمد الشعيبي رئيس جامعة تعز  أن جامعة تعز أصبحت على وشك الانتهاء من الانتقال للعمل الالكتروني عبر برنامج النظام الآلي الشامل الذي نقل الجامعة للدخول إلى العالمية الرقيمة والالكترونية.

محافظ تعز يفتتح أقسام الدراسات العليا فى كلية الطب بجامعة تعز
محافظ تعز يفتتح اقسام الدراسات العليا بجامعة تعز

واضاف الدكتور الشعيبي ان هذا النظام الآلى سهل في حل العديد من المشاكل التي كانت تواجهنا في الاعوام الماضية فبرنامج نظام الالي الشامل عمل على.تسهيل وتنظيم
شتى المجالات الاكاديمية والادارية والمالية
وكذلك سهل طريق متابعة أولياء الأمور لإبنائهم
من خلال برنامج النظام الالي الشامل .

 

مقالات مشابهة