المشاهد نت

مجلس اللجان النقابية فى شركة النفط يهدد بالإحتجاجات اذا لم تنفذ هذة المطالب

المشاهد-

اعلن مجلس اللجان النقابية فى مؤتمر صحفي عقد اليوم فى فرع شركة النفط فى منطقة المعلا بعدن عن اعتزامه البدء فى تنفيذ الاحتجاجات .

واضاف البيان الصادر عن اللقاء انه سوف يكون هناك برنامج احتجاجي اذا لم تتجاوب الجهات الحكومية مع بيانهم السابق، الذي طالب بتوفير المشتقات النفطية لمحطات الشركة، وإيقاف عملية البيع المباشر للمحطات الخاصة عبر شركة مصافي عدن.
وأكد بيان صادر عن المجلس، في المؤتمر الصحافي الذي حضره مراسلو الصحف والقنوات الفضائية، على أن «تنفيذ البرنامج التصعيدي، جاء بعد تجاهل الجهات المعنية في شركة مصافي عدن لمطالب المجلس، التي تضمنها البيان الصادر قبل خمسة أيام بشأن توفير المشتقات النفطية بالسعر القديم، وإيقاف عمليات البيع المباشر».
وأوضح البيان على  أن «البرنامج الإحتجاجي سيبدأ غداً بوقفة احتجاجية أمام مكتب محافظ عدن والقصر الجمهوري في منطقة المعاشيق»، مشيراً إلى أنه «في حال عدم تجاوب الجهات المعنية مع مطالبهم، سيقومون بإيقاف جميع القاطرات الخارجة من شركة مصافي عدن في البريقة، والتي تحمل مشتقات نفطية».
ودعا البيان جميع العاملين إلى «عدم الإنجرار وراء أي قضايا لا تخدم مطالب النقابة وفق البيان الصادر قبل خمسة أيام، والشرفاء ومنظمات المجتمع المدني ووسائل الإعلام على الوقوف إلى جانب مطالبهم ومناصرة قضيتهم المشروعة حتى تنفيذها».

إقرأ أيضاً  إحصائية: جماعة الحوثي الأولى في تفجير المنازل

 

مقالات مشابهة