المشاهد نت

حادث إنقلاب حافلة نقل جماعي ومقتل العديد من الركاب بين الوديعة والعبر

المشاهد-خاص:

تسبب حادثا مروعا ، امس الخميس ، إثر انقلاب حافلة نقل في الطريق الرابط بين الوديعة والعبر. في مقتل واصابة عدد من الركاب .

وقال شهود عيان “للمشاهد” ان انقلاب حافلة للنقل الجماعي اسفرث عن وفاة 4 ركاب واصابة آخرين بجروح بعضها خطيرة ، ومن لم يصيبه الحادث فقد اصابه الخوف والهلع الشديد، مؤكدين انهم لم يشاهدو مثل بشاعة هذا الحادث ، الذي نجم عن السرعة المفرطة .

وشهد الاسبوع الماضي حادثا مماثل لاحد باصات النقل الجماعي في طريق صنعاء الحديدة ، ادى لوفاة شخصين واصابة 18 راكبا باصابات خطيرة .

وبلغ عدد الحواداث لباصات النقل الجماعي في اقل من شهر 3 حوادث ، حيث انقلبت حافلة ركاب جماعية في منتصف الشهر الماضي ، في طريق الوديعة ، اسفرت عن وفاة واصابة مايزيد عن 50 راكبا .

إقرأ أيضاً  ارتفاع أسعار الاحتياجات الرمضانية

واوضح سيف البعداني احد سائقي حافلات النقل الدولي ” للمشاهد ” ان ابرز اسباب حوادث الحافلات العملاقة ارهاق السائقين الذين يواصلون السفر لايام متواصلة ، ما يفقدهم التركيز على الطريق الملئ بالحفر والمطبات .

وكشف البعداني ان ملاك شركات الحافلات الجماعية ، تقوم بتوظيف عدد قليل من السائقين ، وتستغلهم في قيادة باصاتها في اكثر من رحلة في اليوم الواحد .

مقالات مشابهة