المشاهد نت

الناصري يستنكر العبث الإداري في حكومة الرئيس هادي ويعتبره لا يقل سوء عما يفعله الانقلابيون في صنعاء

المشاهد-خاص:
اعتبر التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري قرارات الأخيرة بتعين وكلاء ونواب وزراء مخالف لقانون الخدمة المدنية وشروط شغل الوظائف العامة وضرب مخرجات مؤتمر الحوار الوطني عرض حائط .
وعبر مصدر مسؤول في الأمانة العامة للتنظيم الناصري عن استنكاره الشديد لما يجري من عبث اداري ومالي في حكومة الرئيس عبدربه منصور هادي، وقال المصدر ذاته :” أن هذا يعتبر عبث إداري في ظل حالة الانهيار العام وانعدام القدرة علي دفع رواتب موظفي الدولة وظروف الحرب، اعتداء اضافي صارخ علي ما تبقي من نظام عام للدولة التي يحارب اليمنيين من أجل اخراجها من محنة الانقلاب والتمرد عليها”.
واستهجن المصدر صدور ١٥ قرارا اداريا تقضي بتعيين وكلاء ونواب وزراء في عدد من الوزارات سبق تعين العشرات في كلا منها بنفس الدرجات في أقل من عام دون وازع من مسؤولية او احترام لقانون الخدمة المدنية وشروط شغل الوظائف العامة وضرب مخرجات مؤتمر الحوار عرض حائط.
واستغرب المصدر هذا العبث الإداري الذي لا يقل سوء عما يفعله الانقلابيون في صنعاء الذين يدمرون مؤسسات الدولة ويهدمون لوائحها وقوانينها دون ذمة او ضمير، مطالبا كافة الأحزاب والقوى السياسية الوقوف أمام هذه الممارسات اللا مسؤولة والعمل علي إلغاء كل القرارات العبثية التي صدرت مؤخرا.
وكانت مواقع أخبارية تناقلت قرارات تعينات جديدة حيث قالت أن الشرعية اليمنية ممثلة برئاسة الجمهورية أصدرت قرارات جديدة وصفت بالكارثية بتعيينات لوكلاء ووكلاء مساعدين في وزارات افتراضية لا نشاط لها في أرض الواقع .
وأضافت الشرعية اليمنية عشرات الوكلاء في وزارات الإعلام والسياحة والثقافة من مجموعة ناشطين ومدمني التواصل الاجتماعي برواتب أقلها 4000ألاف دولار يستلمونها من ميزانية الحكومة اليمنية التي تقول أنها عاجزة عن صرف مرتبات الموظفين اليمنيين منذ أكثر من سنة .
وأسماء تلك التعيينات الجديدة والتي جاءت كالتالي:
– عزام خليفه وكيل وزارة الشباب والرياضة.
– نادية عبد الله وكيلاً لوزارة الشباب لشئون المرأة.
– تعيين مانع المطري، وكيلاً مساعداً لشئون التدريب بوزارة الشباب.
– منير الوجيه، نائب وزير الشباب والرياضة.
– محمد المحيميد وكيلا لوزارة الاتصالات.
– محمد المهدي مستشار وزير الثقافة.
– زايد جابر وكيل وزارة الثقافة.
– أحمد البحيح وكيل وزارة السياحة.
– أحمد ربيع وكيل وزارة الإعلام لشؤون الصحافة والنشر
وأكدت مصادر في حكومة بن دغر أن الرئيس هادي قد وقع على تلك القرارات قبل أيام ولم يتم الاعلان عنها في وسائل الاعلام الرسمية التابعة للحكومة الشرعية.

مقالات مشابهة