المشاهد نت

وزارة الاوقاف تنشر أسماء الوكالات المعتمدة لتفويج الحجاج وتحذر من التعامل مع غيرها

المشاهد-خاص:

حذر قطاع الحج والعمرة بوزارة الأوقاف والإرشاد اليمنيين الراغبين بأداء فريضة الحج لهذا العام من التعامل مع غير الوكالات المعتمدة للتفويج والتي وردت أسماؤها في الإعلان الصادر عن وزارة الأوقاف والإرشاد بتاريخ 5/3/2018م الموافق 17 جمادي الآخر 1439هـ.

وأكد البيان الصحفي الصادر عن قطاع الحج والعمرة بأنه سيتم منح التأشيرات لتلك الوكالات المعتمدة فقط، وعددها 151 وكالة، وبحسب الأعداد الممنوحة لها من وزارة الأوقاف والإرشاد.

وأهاب قطاع الحج والعمرة بجميع الإخوة المواطنين التسجيل فقط في تلك الوكالات المعلن عنها وبشكل مباشر عبر مكاتبها الأصلية أو الفروع التابعة لها في المحافظات واستلام سند رسمي بكامل المبالغ المدفوعة للوكالة.

إقرأ أيضاً  بالقرب من «روبيمار».. مقتل وفقدان صيادين يمنيين

وجدد قطاع الحج والعمرة تحذيره من التعامل مع السماسرة أو المكاتب الوهمية.. مشدداً على الإخوة المواطنين عدم دفع أي مبالغ إضافية عن المبلغ المحدد في الإعلان والمحدد بـ 6700 ريال شاملاً كافة الخدمات بما فيها تكاليف السكن في كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة والإعاشة لمدة 15 يوماً، وكذا الخدمات الاضافية بالمخيمات، إضافة إلى رسوم النقل والمحددة بمبلغ 1400 ريال سعودي من وإلى اليمن وكذلك النقل بين المشاعر المقدسة وإلى المدينة المنورة.

وزارة الاوقاف تنشر أسماء الوكالات المعتمدة لتفويج الحجاج وتحذر من التعامل مع غيرها
الوكالات المتعمدة لتفويج الحجاج اليمنيين من قبل وزارة الاوقاف
مقالات مشابهة