المشاهد نت

نجاة مسؤول أمنى رفيع من محاولة إغتيال فى مدينة عدن

صورة تعبيرية

المشاهد-خاص:

نجا مسؤول أمني رفيع، من محاولة اغتيال فاشلة بهجوم مسلح مساء اليوم السبت في مدينة عدن (جنوبي البلاد).

وقال مصدر أمني لـ”المشاهد” أن نائب مدير أمن عدن العقيد علي الذيب الكازمي أصيب في هجوم مسلح بقنبلة يدوية أثناء عملية مداهمة شهدت تبادل اطلاق نار مع مطلوبين في حي الممدارة بمدينة عدن.

وأضاف المصدر أن أحد أفراد العصابة المسلحة رمى قنبلة يدوية على أفراد الحملة الأمنية ما أدى الى إصابة العقيد الكازمي بجراح نقل اثرها الى مستشفى صابر بعدن لتلقي العلاج.

وكان مسلحون مجهولون قد اغتالوا في وقت سابق اليوم، الشيخ “محمد راغب بازرعة” إمام وخطيب مسجد عبدالله عزام في حي المعلا، بمدينة عدن.

إقرأ أيضاً  سماهر.. الإبداع في الرسم لمواجهة تحديات المعيشة

وشهدت مدينة عدن يوم الثلاثاء الماضي، ثلاث عمليات اغتيال، احداها طالت قياديا في حزب الإصلاح ، في أحدث ملامح الفوضى المتجددة التي تشهدها المدينة منذ تحريرها من مسلحي الحوثيين قبل ثلاثة أعوام.

وأمس الجمعة اغتال مسلحون مجهولون، العقيد سيف علي الضالعي مدير البحث الجنائي في سجن المنصورة المركزي خلال تواجده بالقرب من إحدى محطات تعبئة الوقود بين المنصورة وإنماء بالعاصمة المؤقتة عدن، قبل أن يلوذوا بالفرار.

وتصاعدت عمليات الاغتيالات في مدينة عدن التي تشهد انفلاتا أمنيا غير مسبوق والتي تطال قادة عسكريين وأمنيين ورجال دين وسياسة في ظل عجز الأجهزة الأمنية عن الايقاع بالجناة.

مقالات مشابهة