توسع الاشتباكات داخل مدينة تعز والضحايا من المدنيين 17 بين قتيل وجريح

Share on facebook
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on twitter
Share on linkedin

المشاهد-خاص:

توسعت المواجهات المسلحة فى مدينة تعز بين الحملة الامنية مدعومة بافراد من الجيش الوطنى وبين كتائب ابو العباس لتصل الى مختلف الاحياء الشرقية منها الجحملية والاحياء الممتدة الى المجلية الغربية .

وقالت مصادر عسكرية “للمشاهد”ان افراد الحملة الامنية سيطرت على مختلف التمركزات العسكرية لمن وصفهم بيان محور تعز بالخارجين عن القانون حيث اكد بيان قيادة محور تعز ان العملية العسكرية مستمرة حتى يتم إعادة الامن للمدينة .

وفى ذات السياق نقل ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعى صور تظهر العشرات من المرضي والكادر الطبي فى مستشفي الجمهوري محاصرون جراء الاشتباكات المسلحة .

ونقل شهود عيان “للمشاهد”ان هناك استهداف بالاسلحة المتوسطة على مبني المستشفى حيث تبادل اطلاق النار بشكل كثيف بين حراسة المستشفى ومجاميع مسلحة خارجة عن القانون حاولت إقتحام المستشفي حسب الشهود .

إقرأ أيضاً  عدد سكان اليمن في عام 2020 ثلاثون مليونًا وثمان مائة ألف نسمة

واضاف الشهود ان هناك 2 قتلى من الطرفين .

واكدت مصادر اعلامية “للمشاهد” ان هناك مايزيد عن 4 قتلى من المدنيين بينهم امراة  ومايزيد عن 13 جريح .

وكانت رئيس الجمهورية قد التقي قبل يومين بقيادات تعز العسكرية لمناقشة الوضع المتوتر داخل المدينة وتم تشكيل لجنة تهدئة لمعالجة كل الاشكاليات التى ادت الى الاشتباكات المسلحة داخل الاحياء المدنية  بين كتائب ابو العباس والحملة الامنية مسنودة بإفراد من مختلف الالوية العسكرية.

 

Share on facebook
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on linkedin
مقالات مشابهة