المشاهد نت

اللجنة الرئاسية لم تتسلم مبنى نادي الصقر بتعز.. وهذا السبب

المشاهد-خالد الحميري-خاص:

كشف مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة تعز أيمن المخلافي، أسباب عدم تسليم مقر نادي الصقر الرياضي بمنطقة بئر باشا غربي المدينة، حتى الآن، لمكتب الشباب والرياضة في المحافظة.
وأكد المخلافي، في تصريح خاص لـ”المشاهد”، أن منطقة مدارات الواقعة تحت سيطرة الحوثيين، تطل على النادي، ما يشكل خطورة كبيرة على اللاعبين في حال تم تسليمه وافتتاحه من جديد.
وأوضح أنه ناقش موضوع تسليم الملعب مع وكيل وزارة الشباب والرياضة حمزة الكمالي، ومحافظ تعز أمين محمود، الذي رأى تأجيل تسليم النادي الذي لايزال تحت نيران الحوثيين، حرصاً على سلامة المدنيين.
وأشار مدير شباب تعز، إلى أن نادي الصقر يشارك في جميع البطولات التي تقام في المحافظة، بينما تتولى إدارته المحلات التابعة له، مشيراً إلى أن السبب الوحيد لعدم تسليم النادي هو وقوعه تحت مدى نيران مسلحي الحوثيين.
ولفت إلى أن مكتب الشباب والرياضة بتعز، قد تسلم المنشآت الرياضية الأخرى في المدينة، كملعب الشهداء والأهلي، وبقية الأندية، ويعمل على تفعيل النشاط الرياضي والأنشطة الشبابية الأخرى في إطار تطبيع الحياة في المدينة.
وفى ذات السياق اكد احد اعضاء الرئاسية لإستلام المباني الحكومية بالمدينة فى تصريح خاص “للمشاهد” فضل عدم ذكر اسمه ، إنه تم استلام ما يقارب 20 مرفقاً حكومياً ما بين مراكز شرطة ومباني مؤسسات حكومية ومرتفعات، مشيراً إلى أن عدم تسليم نادي الصقر حتى اللحظة، يعود لوقوعه تحت مرمى نيران مسلحي الحوثيين.
جدير بالذكر، أن نادي الصقر الرياضي الثقافي الذي تأسس عام 1969، يعد بكل مرافقه أكبر منشأة رياضية فى محافظة تعز، ويمتلك محلات تجارية استثمارية مطلة على الشارع الرئيسي في منطقة بئر باشا غربي المدينة.

مقالات مشابهة