المشاهد نت

اتهام جماعة الحوثي بمقتل العليبي بعد هجومه على زعيمهم

صنعاء – مجد عبدالله :
شيع عدد من المواطنين في العاصمة صنعاء صباح أمس، الشاب اليمني محمد عبدالله العليبي الذي تضاربت الأنباء حول وفاته.
ونشر العليبي مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي قبل أربعة أيام من وفاته، انتقد فيه السياسة التي تنتهجها جماعة الحوثي.
مصدر مقرب من أسرة العليبي أكد أنه قتل بعد أربعة أيام من اعتقاله، متهما جماعة الحوثي بقتله بعد اسعافه إلى المستشفى بمبرر أنه مريض.
واستغرب أحد أقارب العليبي، حديث جماعة الحوثي من أنه مصاب بالسرطان منذ ثلاث سنوات بسبب طلقة نارية، مضيفا أن هذا الأمر غير منطقي، ولا يمكن تصديقه.
وقال في اتصال لـ”المشاهد “: أول مرة أعرف أن الطلقة النارية تسبب مرض السرطان، وإن كان مصاب به منذ ثلاث سنوات، فلماذا توفى بعد عرض الفيديو الذي انتقد فيه الجماعة”،
وكان العليبي قد هاجم جماعة الحوثي التي تحكم بقوة السلاح، وتقوم بالاعتداء والاعتقال لكل من يعترض سياستهم، موجها انتقادا لاذع، لزعيم الجماعة عبدالملك الحوثي الذي جوع الشعب اليمني الذي يعيش بدون خدمات الكهرباء والماء، وبدون رواتب منذ عامين.
وتوعد الجماعة في الفيديو المنشور على وسائل التواصل الاجتماعي بخروج الشارع اليمني الرافض لهذه الجماعة التي انقلبت على الشرعية وأفسدت كل شيء في هذا البلد.
يشار إلى أن والد محمد أحد قيادات جماعة الحوثي، وهو من قام بتسليمه للحوثين بعد نشر الفيديو الذي انتشر بشكل كبير وحصل مشاهدات كبيرة قريبه.

مقالات مشابهة