المشاهد نت

اجتماع السلطة المحلية بالتجار ينهي مشكلة سوق السيلة بعدن

عدن – بديع سلطان :
إلتزمت السلطات المحلية، بمديرية الشيخ عثمان، بعدن، بتوفير حمايةٍ أمنية للمحلات التجارية في سوق السيلة، بعد مقتل أحد العاملين في السوق على يد بلاطجة مسلحين، دفعت التجار إلى إغلاق محلاتهم.

وخلال اجتماعٍ للتجار وأصحاب المحلات بمدير عام مديرية الشيخ عثمان، أحمد المحضار، أكدت السلطة المحلية وضع حمايات وأطقم أمنية لسوق السيلة، بشكل يومي وعلى مدار 24 ساعة، وبفترات مناوبة مستمرة.

كما تعهدت السلطات المحلية بوضع حدٍ لأعمال الإبتزاز والبلطجة التي يتعرض لها تجار سوق السيلة ومنطقة الشيخ عثمان.. داعيةً التجار إلى وضع كاميرات مراقبة في محلاتهم، حفاظاً على أرواحهم وممتلكاتهم، ولمساعدة الأجهزة الأمنية في كشف المجرمين.

من جانبه قال مدير قسم شرطة الشيخ عثمان، النقيب محمد مطيع، في تصريحٍ خاصٍ (للمشاهد): إن الجهود مازالت مستمرة في تعقب المتهمين بقتل العامل في أحد محلات السيلة فتحي الحروي، وإن الأجهزة الأمنية تعمل على ضبط الجناة في أقرب وقت.

إقرأ أيضاً  إصابات بحريقين في مخيمات النازحين بمأرب

مشيراً إلى أن الأجهزة الأمنية استكملت التحقيقات الأولية وجمع الأدلة وأقوال الشهود، واتخذت إجراءاتٍ أمنيةً وقانونية بشأن مقتل العامل، مؤكداً أن ملف مقتل العامل سيتم إحالته إلى النيابة غداً الاثنين.

وكان تجار سوق السيلة بمديرية الشيخ عثمان بعدن قد أغلقوا محلاتهم واعتصموا أمام مبنى وزارة الداخلية ومنزل الوزير احتجاجاً على مقتل أحد العاملين في محلٍ تجاري، بعد رفضه دفع إتاوات لبلاطجة مسلحين.

وطالب التجار خلال اعتصامهم واحتجاجاتهم بضبط الجناة، وتوفير حمايةٍ لمحلاتهم، ووضع حدٍ لعمليات الإبتزاز من قبل بلاطجة مسلحين.

مقالات مشابهة