المشاهد نت

الناصري يحتفل بذكري تأسيسه في تعز ويطالب بإستكمال تحرير المدينة

تعز – زينب علي :

إحتفل أعضاء ومناصرو التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري اليوم الاثنين بالذكرى الـ 53 لتأسيس التنظيم بحضور جماهيري ورسمي في محافظة تعز.

وفي الحفل الذي أقيم في قاعة نادي تعز بحضور عدد من مسؤولي السلطة المحلية في تعز، وأعضاء المكاتب التنفيذية للسلطة المحلية، أكد عادل العقيبي في كلمة التنظيم الناصري أن الأحزاب جميعاً فشلت في تحقيق النصر على العدو واستكمال التحرير، وفشلت في بناء نموذج لسلطة محلية يحتذى بها في إعادة تطبيع الحياة، وإعادة الاعتبار للمؤسسات والدولة.

وأضاف بأن تعز بحاجة إلى أن تتجاوز الخلافات السياسية، وتتسامى عن الجروح، وتكبر عن الصغائر وأن توحد صفوفها من أجل تحرير المدينة، وتفعيل مؤسسات الدولة لاسيما المؤسسات الأمنية وتعقب وملاحقة مرتكبي جرائم الاغتيالات ونشر الفوضى.

وطالب العقيبي  من يتهم الناصري  بأنه معه تحالفات سياسية مع مليشيات مسلحة او يستلم اي يستلم اسلحة من اي طرف عليه  أن يتقدم بالأدلة إلى الجهات المختصة لإثبات مصداقية إدعائه .

إقرأ أيضاً  غروندبرغ: استقرار الشرق الأوسط يسمح بتسوية النزاع في اليمن

وفي تصريحٍ خاص “للمشاهد” قال مجيب المقطري إن التنظيم الناصري يناضل لأكثر من 53 عاماً من العمل الوطني المدني والدفاع عن الدولة والجمهورية والمواطنة المتساوية، والأكثر قرباً من الجماهير والتعبير عنها.

ودعا المقطري كل القوى الوطنية اليوم أن تكون بحجم المسؤولية في هذا الظرف وتعمل بكل صدق للقضاء الناجز على الانقلاب واستعادة الدولة ومؤسساتها، وأن تعلي المصلحة الوطنية على المصالح الذاتية لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني والوصول للدولة الاتحادية.

ويعد التنظيم الناصري أحد الأحزاب السياسية الفاعلة في الساحة الوطنية وخصوصاً تعز التي تعتبر القاعدة الجماهيرية له، ولعب أدواراً بارزة في العمل السياسي في المحافظة خلال فترة الحرب الراهنة منذ 2014م.

مقالات مشابهة