المشاهد نت

إعدام قاتل الطفلة آلاء في مدينة إب

صورة تعبيرية

إب -خالد الحميري:

نفذ صباح اليوم الثلاثاء، حكم الإعدام بقاتل ومغتصب الطفلة “آلاء الحميري” البالغة من العمر تسعة أعوام، التي قضت في جريمة  هزت المجتمع اليمني .

وجرى تنفيذ حكم الاعدام بالمدعو يوسف الثوابي، الذي أُدين بتهمة اغتصاب وقتل الطفلة آلاء رمياً بالرصاص في ملعب 22 مايو بمدينة إب.

وتعود تفاصيل الواقعة لقيام المحكوم عليه بخطف الطفلة آلاء الحميري في الثامن من ديسمبر الماضي واغتصابها وقتلها خنقاً في منزله بمدينة جبلة، جنوب غرب محافظة إب (وسط اليمن )

وبعد يومين من اختفائها تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة إب من كشف غموض مصير الطفلة آلاء يوسف الحميري البالغة من العمر 9 سنوات بعد العثور على جثها ملقية في منطقة “ضاحة” بجبلة بالقرب من منزل المتهم

إقرأ أيضاً  تحويل مستحقات الطلاب اليمنيين المبتعثين بالخارج

وفي العاشر من ديسمبر الجاري، أصدرت المحكمة الجزائية في محافظة إب برئاسة القاضي غمدان داجنة، بإعدام خاطف ومغتصب وقاتل الطفلة آلاء الحميري “يوسف الثوابي” تعزيراً في ساحة عامة بعد اعترافه بكافة التهم المنسوبة ضده.

وفجرت قضية اغتصاب الطفلة آلاء الحميري وقتلها موجة غضب واسعة ودعوات بسرعة محاكمة القاتل وإنهاء حالة الفوضى الأمنية التي تشهدها محافظة إب الخاضعة لسيطرة الحوثيين منذ نحو أربع سنوات.

مقالات مشابهة