fbpx

المهرة: السلطة المحلية تتراجع عن روايتها بالقبض علي مهرب عماني

Share on facebook
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on twitter
Share on linkedin

المهرة – عبدالمجيد باخريصة :

تراجعت السلطة المحلية بمحافظة المهرة عن روايتها بالقبض على مواطن عماني حاول تهريب أسلحة على متن سيارته عبر منفذ شحن الحدودي مع عمان.

وقام مركز المهرة الإعلامي التابع للسلطة المحلية بالمهرة بتعديل خبر القبض على المواطن العماني محمد سعيد محسن قمصيت إلى القول بأنه لاذ بالفرار.

وجاء تراجع السلطة بعد نفي المواطن العماني الاتهامات الموجهة له من السلطة المحلية بالمهرة بتهريب أسلحة  لجماعة الحوثي عبر منفذ شحن الحدودي مع عمان.

وذكر المواطن العماني  قمصيت في فيديو مسجل بثه من سلطنة عمان أنه قام ببيع سيارته قبل فترة لمواطن يمني وأن لديه أوراق بيع رسمية، قائلاً إنه سيرفع دعوى قضائية ضد من نشر الخبر.

وكان المركز الإعلامي بالمهرة الناطق باسم السلطة المحلية قد ذكر، أمس الأربعاء، أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على مواطن عماني يقود سيارة محملة بالأسلحة يحمل رخصة قيادة صادرة عن الإدارة العامة للمرور بشرطة عمان السلطانية، فرع صلالة.

إقرأ أيضاً  البيضاء… الحوثيون يسيطرون على مركز مديرية ردمان والقبائل تحتشد على أطرافها

واعتبر مصدر مسؤول بلجنة اعتصام المهرة في حديث للمشاهد الحديث عن ضبط الأسلحة غير صحيح، مشيراً إلى أنه جاء متزامنا مع لقاء اللجنة الرئاسية بلجنة الاعتصام للتشويش على نتائج اللقاء.

في سياق متصل، قال مركز المهرة الإعلامي الناطق باسم السلطة المحلية بالمهرة إن رئيس اللجنة الرئاسية رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن بحري عبدالله سالم النخعي، ومحافظ المهرة الشيخ راجح باكريت، إطلعا على شحنة الأسلحة والمتفجرات التي ضبطتها الأجهزة الأمنية بمنفذ شحن الحدودي.

ووجه الفريق النخعي بترقية الأفراد الذين ضبطوا الشحنة المهربة، فيما أعلن محافظ المهرة باكريت عن مكافأتهم بمبالغ مالية تقديراً لدورهم وحسهم الأمني والوطني وفقاً للمركز.

وأضاف المركز أن رئيس الأركان أشاد باليقظة والجاهزية والحس الأمني الذي تتمتع به الأجهزة الأمنية العاملة بمنفذ شحن، لافتاً إلى أن العملية تعد انجازاً ونجاحاً أمنياً كبيراً.

Share on facebook
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on linkedin
مقالات مشابهة