المشاهد نت

الآلاف من أنصار المؤتمر يتظاهرون في مدينة تعز

تعز – مجاهد حمود.:

خرج اليوم الآلاف من ابناء محافظة تعز ( جنوبي غرب ) اليمن .في مظاهرة حاشدة دعا لها المؤتمر الشعبي العام

و جابت المظاهرة  شوارع مدينة تعز وصولا الي مبني المقر المؤقت لديوان المحافظة في مبني شركة النفط بشارع جمال  رافعة اعلام المؤتمر ولافتات تطالب بتصحيح الاختلالات الأمنية ودعم المؤسسات الأمنية والعسكرية.

واكد  الشيخ عارف جامل  رئيس فرع المؤتمر بتعز في بياناً عن المؤتمر ، أن هذه المسيرة تأتي كدعم للشرعية ممثلة بالرئيس هادي والوقوف إلى جانب السلطة المحلية بتعز ودعم قراراتها ممثلة بالمحافظ نبيل شمسان، وإبراز شعار الدولة وتفعيل مؤسساتها على أساس الشراكة والكفاءة والنزاهة .

إقرأ أيضاً  36 حالة إصابة بالكوليرا في تعز

مطالبا  بفرض الأمن في المدينة مدينة تعز، وضبط كل من يخل بالأمن العام والمطلوبين أمنياً عبر الإجراءات  القانونية، داعياً كل القوى السياسية والحزبية بالمحافظة إلى الوقوف صفاً واحداً لدعم السلطة المحلية والقيادة الأمنية والعسكرية لإستكمال التحرير وتفعيل المؤسسات الحكومية وفرض النظام والقانون والإبتعاد عن المناكفات السياسية والحزبية والمصالح الضيقة.

وكانت قد خرجت في الأسبوع الماضي مظاهرة دعا لها التنظيم الوحدوي الناصري وقبلها مظاهرة دعا لها التجمع اليمني للإصلاح لاتختلف مطالبها في المطالبة بفرض الأمن واستكمال تحرير ماتبقي من مناطق مازالت تحت سيطرة جماعة الحوثي .

مقالات مشابهة