المشاهد نت

سبأفون تعلن نقل مقرها الرئيسي إلى عدن

المشاهد – صنعاء

أعلنت الشركة اليمنية للهاتف النقال “سبأفون” نقل المركز الرئيسي للشركة وعملياتها الى مدينة عدن (جنوبي البلاد).

وأوضحت في بيان حصل “المشاهد” على نسخة منه، أنه يجرى حاليا اتخاذ الخطوات والإجراءات اللازمة لنقل المركز الرئيسي للشركة وعملياتها الى مدينة عدن وبأقرب فرصة ممكنة وفقاً لقرار مجلس إدارة الشركة ولمصلحة العمل والعاملين فيها.

ودعت شركة سبأفون جميع موظفيها العاملين في مركزها الرئيسي السابق بالعاصمة صنعاء إلى تنفيذ قرار المجلس والانتقال لممارسة مهام وظائفهم في مدينة عدن.

وأهابت سبأفون بجميع الجهات والافراد المتعاملين مع الشركة التوقف عن التعامل أو التواصل مع عناوين الايميلات و أرقام الهواتف النقالة الوظيفية لكافة مدراء وموظفي الشركة الرئيسيين والمساهمين والمستشارون وعدم التعويل على مايصدر منها اعتبارا من يوم الاقتحام للشركة الاربعاء الماضي ٣١-٧-٢٠١٩م.

إقرأ أيضاً  إجراءات احترازية لمواجهة المنخفض الجوي في المهرة


ودعت الحكومة اليمنية والمجتمع الدولي لإتخاذ كل مايلزم للتخفيف من معاناة المواطنيين المستفيدين من خدمات الاتصالات نتيجة لهذه الممارسات التعسفية غير القانونية واتخاذ الاجراءات المناسبة في مثل هذا الشأن لما له من أثر بالغ الاهمية على خدمات الاتصالات التي يعتمد عليها المواطنون.

ويأتي هذا القرار بعد ثلاثة أيام من اقتحام الحوثيين لكقر الشركة الرئيسي في العاصمة صنعاء وتعيينهم إدارة جديدة للشركة من الموالين للجماعة.

وكانت الشركة أدانت اقتحام الحوثيين للشركة والاستيلاء على جميع معداتها وأصولها وإجبار الموظفين للانصياع لأوامرهم تحت تهديد السلاح، وفرض إدارة جديدة للشركة بالإضافة الى تزوير بعض الوثائق الرسمية معتبرة ذلك جريمة جنائية مكتملة الأركان.

مقالات مشابهة