المشاهد نت

قوات الانتقالي تعتذر عن اقتحام منزل قائد عسكري بعدن

المشاهد – عدن

قدمت قيادة ألوية الدعم والاسناد التابعة لقوات الحزام الأمني الموالية للمجلس الإنتقالي، اعتذاراً رسمياً لأسرة قائد اللواء الرابع حماية رئاسية العميد مهران القباطي بعد تعرض منزله للإعتداء من قبل بعض أفرادها في مدينة عدن (جنوبي اليمن).

وقال القسم الاعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لألوية الدعم والاسناد في بيان على “فيسبوك” أن مدير دائرة العلاقات العامة في الدعم والاسناد وضاح قاسم زار أسرة القباطي، واعتذر عما بدر من بعض الجنود المحسبوين على الألوية مؤكدا إدانة قيادة الألوية لمثل هذه الإعتداءات.

وأوضح بحسب البيان أن التحالف العربي والدعم والاسناد يرفضان وبشدة هذه التصرفات الفردية من بعض المحسوبين على الاجهزة الامنية، وسوف يتم محاسبتهم وكل من يعتدي على الممتلكات الخاصة والعامة كان من كان.

إقرأ أيضاً  خطة أمنية لمنع إطلاق النار في المناسبات غرب لحج

وكانت قامت قوة تابعة لقوات الحزام الأمني قامت الجمعة، باقتحام منزل العميد مهران القباطي الواقع في منطقة اللحوم شمال عدن وإطلاق الرصاص على نوافذ منزله والعبث بمحتويات المنزل وترويع النساء والأطفال بحسب بيان صادر عن الأسرة.

وكانت قوات المجلس الانتقالي الجنوبي المدعومة من الإمارات سيطرت، فجر السبت الماضي، على معسكر اللواء الرابع حماية رئاسية في عدن، بعد مواجهات عنيفة استمرت أربعة أيام، في حين نفى سكرتير قائده مهران القباطي، أنباء عن مقتله، مؤكداً إنه ”في مكان آمن“.

مقالات مشابهة