المشاهد نت

قائمة سوداء بالمطلوبين في شبوة

متابعات – عبدالله غيلان

أقرت السلطات الأمنية بمحافظة شبوة، وضع قائمة سوداء بالمتورطين في تنفيذ عملية هجومية على إحدى الدوريات العسكرية، وأدت إلى مقتل جندي وإصابة ستة آخرين.

وتعهد أمن مدينة شبوة، اليوم الأربعاء في بيان صحفي نشرته وكالة الأنباء الحكومية، بتعقب المتورطين بهذه العملية التي وصفوها “بالنكراء” والقبض عليهم، بعد تعرفهم على هوية المنفذين جراء تحرٍّ قام به رجال الأمن بالمدينة.

ونعى البيان مقتل الجندي ناصر سالم الفلاحي الحارثي في هذه العملية التي استهدفت دورية أمنية تابعة لقوات الأمن الخاصة بالمحافظة يوم أمس الثلاثاء.

إقرأ أيضاً  تزايد إنطفاءات الكهرباء بعدن

وقال البيان، بأن الأجهزة الأمنية عممت أسماء المتهمين في جميع المنافذ في المحافظات الخاضعة للحكومة المعترف بها، كما حذر المواطنين الذين سيتعاونون مع هؤلاء.

وبحسب البيان، فإن أفراد القوات الأمنية سيدكون أوكار التآمر والأيادي التخريبية التابعة لمسلحي ما يسمي بالمجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا، الذين يثيرون الفوضى بالمحافظة النفطية المترامية الأطراف.

وشهدت مدينة شبوة في منتصف شهر أغسطس الماضي، معارك عنيفة بين القوات الحكومية وقوات النخبة الموالية للمجلس الانتقالي الجنوبي المطالب بالانفصال، أسفرت عن سيطرة الأولى على كافة مديريات المحافظة.

مقالات مشابهة