منتخبنا الوطني يتلقى خسارة قاسية من أوزباكستان

Share on facebook
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on twitter
Share on linkedin

عدن – مختار عبده :

  تلقى منتخبنا الوطني لكرة القدم خسارة قاسية من منتخب أوزباكستان قوامها خمسة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت الخميس على ملعب “بكستكومركازي” بالعاصمة الباكستانية طشقند لحساب الجولة الثالثة من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم (قطر2022) وكأس آسيا (الصين 2023).

  ونجح منتخب أوزباكستان من افتتاح التسجيل في الدقائق الأولى من المباراة عبر اللاعب كودير كولوف.

  وضاعف اللاعب شومو رودوف الهدف الثاني براسية جميلة سكنت الزاوية اليمنى لحارس منتخبنا سالم عوض عند الدقيقة 33.

  وعاد منتخب أوزباكستان لتسجيل الهدف الثالث بالمباراة عند الدقيقة 53 عبر اللاعب اسكنداروف، وواصل منتخب أوزباكستان احراز الأهداف  بتسجيله الرابع  عبر اللاعب توختا خوجاييف عند الدقيقة 72، وختم اللاعب سيرجييف الهدف الخامس قبل انتهاء المباراة بدقائق.

  وبهذا الخسارة تجمد رصيد منتخبنا عند نقطتين من ثلاث مباريات ليحل في المركز الرابع وقبل الأخير.

إقرأ أيضاً  الأمم المتحدة: 90 ألف يمني متضرر من الأمطار

وأنهى منتخبنا الوطني تمارينه الأخيرة أمس الأربعاء في ملعب المباراة “بكستكومركازي” وركز مدرب المنتخب على تمرين قصير شمل تطبيق عدد من الجوانب التكتيكية وشرح ملاحظات ونقاط الضعف والقوة لمنتخب أوزباكستان .

وقال مدرب منتخبنا الوطني سامي نعاش خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد يوم أمس قبل مباراة اليوم “بأنه يسعى لتقديم مستوى أفضل من المباريات السابقة التي خاضها أمام منتخب سنغافورة والسعودية”.

وأكد النعاش “بأن الهدف من مباراة اليوم هو تحقيق نتيجة إيجابية ومركز في مجموعة المنتخب اليمني التي تضم سنغافورة والسعودية وفلسطين وأوزباكستان” .

وكان منتخبنا الوطني لكرة القدم قد استهل مشواره في التصفيات بخوض مباراتين، الأولى بشهر سبتمبر أمام سنغافورة وتعادل 2/ 2، والثانية بشهر سبتمبر أمام المنتخب السعودي، وانتهت بتعادل إيجابي 2/2.

Share on facebook
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on linkedin
مقالات مشابهة
الأكثر قراءة
استطلاعات الرأي